الخميس 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان اللواء يحيى محمد الكبسي
الأربعاء 17 مايو 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت
 
  نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم المناضل اللواء يحيى محمد علي الكبسي أحد مناضلي الثورة اليمنية ومدير دائرة التوجيه المعنوي الأسبق واحد الكوادر الإعلامية البارزة والقيادات التي أسست العمل الإعلامي والتوجيهي في القوات المسلحة والذي وافاه الأجل وانتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل الوطني في القوات المسلحة.
ووزارة الدفاع ورئاسة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي وهم ينعون الفقيد يؤكدون أن القوات المسلحة خسرت برحيله واحدا من أبرز مناضلي الثورة اليمنية وممن دافعوا عنها بصلابة خلال حصار السبعين وممن قادوا مسيرتها الظافرة في مختلف المنعطفات التاريخية.
وتشيد وزارة الدفاع ورئاسة الأركان بإسهامات الفقيد النضالية كأحد القادة الذين تركوا بصماتهم الخالدة في تاريخ القوات المسلحة وفي اذهان أبناء الشعب حيث كان الفقيد من أبرز معدي ومقدمي برنامج حماة الوطن خلال فترة السبعينيات والثمانينيات وكان ضابطا وقائدا عسكريا محنكا لم يدخر جهدا في تنفيذ المهام العسكرية بكفاءة واقتدار كما كان ذو صفات قيادية عسكرية عالية كسب بها حب واحترام مرؤوسيه وزملائه والقيادة العسكرية العليا.
ووزارة الدفاع ورئاسة الأركان وهما تنعيان الفقيد تعبران عن أحر التعازي والمواساة لأسرته وذويه وكافة آل الكبسي وتسأل من المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
هذا وقد شيع جثمان الفقيد ووري الثرى ظهر اليوم في مقبرة النجيمات بامانة العاصمة في موكب جنائزي حزين حضره عدد من الوزراء والقادة ورجال الدولة.
"إنا لله وانا اليه راجعون"
سبأ
 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
عملية نوعية للجيش واللجان في حريب نهم
عضو المجلس السياسي مهدي المشاط يؤدي اليمين الدستورية
قصف مدفعي يستهدف تجمعات ومواقع لمرتزقة العدوان في مأرب
مصرع سبعة من مرتزقة العدوان بعمليات متفرقة بتعز
الإعلام الحربي يوزع صور ومشاهد لتطهير كامل مديرية جبن بالضالع
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.019 ثانية
أعلى الصفحة