السبت 21-04-2018 11:04:10 ص : 5 - شعبان - 1439 هـ

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان اللواء يحيى محمد الكبسي

الأربعاء 17 مايو 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (467)

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم المناضل اللواء يحيى محمد علي الكبسي أحد مناضلي الثورة اليمنية ومدير دائرة التوجيه المعنوي الأسبق واحد الكوادر الإعلامية البارزة والقيادات التي أسست العمل الإعلامي والتوجيهي في القوات المسلحة والذي وافاه الأجل وانتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل الوطني في القوات المسلحة.
ووزارة الدفاع ورئاسة الأركان ودائرة التوجيه المعنوي وهم ينعون الفقيد يؤكدون أن القوات المسلحة خسرت برحيله واحدا من أبرز مناضلي الثورة اليمنية وممن دافعوا عنها بصلابة خلال حصار السبعين وممن قادوا مسيرتها الظافرة في مختلف المنعطفات التاريخية.
وتشيد وزارة الدفاع ورئاسة الأركان بإسهامات الفقيد النضالية كأحد القادة الذين تركوا بصماتهم الخالدة في تاريخ القوات المسلحة وفي اذهان أبناء الشعب حيث كان الفقيد من أبرز معدي ومقدمي برنامج حماة الوطن خلال فترة السبعينيات والثمانينيات وكان ضابطا وقائدا عسكريا محنكا لم يدخر جهدا في تنفيذ المهام العسكرية بكفاءة واقتدار كما كان ذو صفات قيادية عسكرية عالية كسب بها حب واحترام مرؤوسيه وزملائه والقيادة العسكرية العليا.
ووزارة الدفاع ورئاسة الأركان وهما تنعيان الفقيد تعبران عن أحر التعازي والمواساة لأسرته وذويه وكافة آل الكبسي وتسأل من المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
هذا وقد شيع جثمان الفقيد ووري الثرى ظهر اليوم في مقبرة النجيمات بامانة العاصمة في موكب جنائزي حزين حضره عدد من الوزراء والقادة ورجال الدولة.
"إنا لله وانا اليه راجعون"
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة
مصرع وجرح العشرات من المرتزقةوتدمير9آليات لهم في تصدي الجيش واللجان لزحفهم في الساحل الغربي
تعز: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم في الدفاع الجوي
لحج: مصرع وجرح مرتزقة بتطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له بالقبيطة
صعده: تدمير 3 منازل بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي لية بمديرية الظاهر

قصف سعودي يدمر منزلا ويلحق أضرارا بالممتلكات بصعدة

2018-04-20
345 ) مشاهدة
عاود جيش العدو السعودي قصفه اليوم الجمعة، مناطق متفرقة من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر عسكري أن القصف الصاروخي السعودي الذي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تسبب في تدمير منزل واضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين. وفي مديرية الظاهر دمر طيران العدوان بثلاث غارات ثل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل