الخميس 21-06-2018 03:41:15 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

محافظ تعز يدشن مشروع إعادة تأهيل المعهد التقني بالحوبان

الخميس 18 مايو 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (485)

دشن محافظ تعز عبده الجندي اليوم مشروع إعادة تأهيل وترميم وصيانة المعهد التقني الصناعي في الحوبان وبدء الأعمال الطارئة في بناء ست قاعات دراسية أضافية تستوعب 700 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات بتكلفة 24مليون ريال بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وفي التدشين عبر المحافظ الجندي عن تقديره لجهود مكتب التعليم الفني بالمحافظة في إحداث نقلة نوعية في التعليم الفني بما يلبي متطلبات التنمية المستدامة.

وأشاد بدعم وتعاون قيادة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والمدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات في إنجاح توجهات وأهداف التعليم الفني بالمحافظة .. مؤكدا أن الإهتمام بالتعليم الفني يعد الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة.

فيما استعرض مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة نبيل الجندي جهود المكتب في إعادة تفعيل التعليم الفني في كافة التخصصات وبخطوات ثابتة وعلمية مدروسة.

وأكد إستمرار العملية التعليمية رغم العدوان والحصار .. موضحا أن عملية التأهيل تأتي بعد استهداف المعهد بعدد من الغارات من قبل طيران العدوان وأن العمل يسير في إعادة إعمار ما دمره العدوان .

وأشار الجندي إلى أنه سيتم افتتاح أقسام جديدة ضمن خطة المعهد تشمل أقسام الإتصالات وصيانة أجهزة طبية ومساحة لإستيعاب ألفين و500 طالبا وطالبة .

سبـأ



كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
208 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل