الإثنين 28-05-2018 04:23:41 ص : 13 - رمضان - 1439 هـ

انطلاق فعاليات ملتقى الوحدة الرمضاني الرياضي الثقافي الأول بعد غد الأربعاء

الإثنين 29 مايو 2017 الساعة 02 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1729)

  تنطلق بعد غد الأربعاء فعاليات ملتقى الوحدة الرياضي الثقافي الرمضاني الأول الذي تنظمه إدارة نادي وحدة صنعاء ويستمر حتى الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك .

ووفقا للأمين العام المساعد للنادي رئيس اللجنة المنظمة عبد الله مظفر يتضمن المتلقى الذي يقام لأول مرة ليلاً تحت الأضواء الكاشفة لملعبي الوحدة عدة بطولات في كرتي القدم والسلة ، الشطرنج إضافة إلى المسابقات الثقافية .

وأوضح مظفر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ / أن المتلقى يجمع عدداً كبيراً من لاعبي النادي وفرق من أندية أهلي صنعاء ، 22 مايو ، العروبة ، الشرطة ، آزال ، شعب صنعاء بدعم من رئيس النادي أمين جمعان .

وذكر أنه تم تشكيل عدد من اللجان من كوادر النادي للإشراف على مختلف المنافسات والفعاليات التي تتضمن بطولة محمد المطري لكرة القدم للفئات العمرية وبطولة عبدالله عزولة لكرة السلة وبطولة الشطرنج والمسابقة الثقافية .

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تأتي بعد إنجاز نسبة كبيرة من تنفيذ مشاريع منشآت النادي و منها ملعب كرة السلة و إنارة الملعب وتحسين وتطوير مرافق النادي بهدف تحويله إلى مقصد لجميع الرياضيين من منتسبي النادي وغيره .

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية
عسير: سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار الزحف قبالة منفذ علب
انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس بحيزان وقبالة منفذ علب بعسير
السيد عبد الملك الحوثي: تكتيك العدو في الساحل تكتيك صبياني سيسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي وهم يشرفون عليها والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها
مصدر بوزارة الدفاع: قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في مفرق الوازعية على تحصينات العدو ومواقعه انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع والسيطرة النارية على خط الإمداد في موزع والوازعية

41 شهيداً وجريحاً ضحايا مجازر جديدة للعدوان في عدة محافظات

2018-05-27
208 ) مشاهدة
واصل العدوان الأمريكي السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال . وأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان على ورشة صيانة للسيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي...عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بكسرزحفين لهم في جيزان وشمال صحراء ميدي...تدمير5مدرعات وآليات للمرتزقةومقتل أعدادمنهم بكسرزحف لهم بالساحل الغربي