السبت 21-04-2018 11:01:49 ص : 5 - شعبان - 1439 هـ

قطر ليست بلداً مناسباً لاستضافة كأس العالم!

الإثنين 12 يونيو-حزيران 2017 الساعة 12 صباحاً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1491)

طالبت نائب رئيس مجلس النواب الألماني كلوديا روث، بإزاحة قطر من استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022، بعد قطع العلاقات الدبلوماسية بين السعودية ومصر والإمارات والبحرين مع الدوحة.

وقالت روث في تصريح لصحيفة “دي فيلت” الألمانية: “اختيار قطر منذ البداية كان قراراً خاطئاً، ولم يكن رياضياً، بل جاء بسبب المال”.

واعتبرت روث أنه دليل دامغ على أن الأخيرة ليست البلد المناسب لاستضافة كأس العالم، وطالبت في الوقت ذاته رئيس الاتحاد الألماني وعضو مجلس فيفا رينهارد غريندل، بوضع معايير واضحة لمنح تنظيم كأس العالم.

وأضافت روث “كيف يتم منح تنظيم كأس العالم لدولة ليس لها تاريخ كروي وترعى الإرهاب حول العالم، ولا تحترم حقوق الإنسان؟ ودليل ذلك وفاة أكثر من عامل في المنشآت التي تبنى استعداداً لتنظيم كأس العالم”.

من جهته أفاد الناقد الرياضي، أحمد الشامي، “في حالة استمرار العقوبات والمقاطعة العربية لقطر، سيكون هناك صعوبة في استكمال الإنشاءات، خاصة أن هناك تحذيرات للدول التي ترسل عمالتها”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كان قد حدد الفترة من 21 تشرين الثاني وحتى 18 كانون الأول موعداً لإقامة فعاليات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


وكالات




كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة
مصرع وجرح العشرات من المرتزقةوتدمير9آليات لهم في تصدي الجيش واللجان لزحفهم في الساحل الغربي
تعز: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم في الدفاع الجوي
لحج: مصرع وجرح مرتزقة بتطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له بالقبيطة
صعده: تدمير 3 منازل بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي لية بمديرية الظاهر

قصف سعودي يدمر منزلا ويلحق أضرارا بالممتلكات بصعدة

2018-04-20
344 ) مشاهدة
عاود جيش العدو السعودي قصفه اليوم الجمعة، مناطق متفرقة من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر عسكري أن القصف الصاروخي السعودي الذي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تسبب في تدمير منزل واضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين. وفي مديرية الظاهر دمر طيران العدوان بثلاث غارات ثل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل