السبت 21-04-2018 11:01:42 ص : 5 - شعبان - 1439 هـ

المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره النيبالي بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم

الثلاثاء 13 يونيو-حزيران 2017 الساعة 03 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (2011)

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب النيبال بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم في العاصمة النيبالية كاتماندو، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

ولم يتمكن كلا المنتخبين من تسجيل أي هدف خلال شوطي المباراة وسط أداء ضعيف من الجانبين ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا تعادل المنتخبين سلبياً.

بهذه النتيجة رفع منتخب اليمن رصيده إلى أربع نقاط ليتقدم للمركز الأول مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه مباراة منتخبي الفلبين (3نقاط) ومضيفه طاجيكستان (بدون نقاط) التي ستجرى بينهما الليلة، فيما تقدم منتخب النيبال خطوة ليحل في المركز قبل الأخير مؤقتاً بعدما نال أول نقطة له في التصفيات.

وكان المنتخب الوطني استعد لمواجهة النيبال بمعسكر خارجي طويل في العاصمة المصرية القاهرة استمر 62 يوماً تحت قيادة المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتو خاض خلاله خمس مباريات ودية خسر في ثلاث وتعادل في واحدة وفاز في الأخيرة.

ويلعب المنتخب الوطني مباراته القادمة ضمن الجولة الثالثة للتصفيات مع منتخب الفلبين في العاصمة مانيلا خلال سبتمبر القادم، فيما يواجه منتخب النيبال نظيره الطاجيكي في الموعد ذاته.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة
مصرع وجرح العشرات من المرتزقةوتدمير9آليات لهم في تصدي الجيش واللجان لزحفهم في الساحل الغربي
تعز: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم في الدفاع الجوي
لحج: مصرع وجرح مرتزقة بتطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له بالقبيطة
صعده: تدمير 3 منازل بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي لية بمديرية الظاهر

قصف سعودي يدمر منزلا ويلحق أضرارا بالممتلكات بصعدة

2018-04-20
344 ) مشاهدة
عاود جيش العدو السعودي قصفه اليوم الجمعة، مناطق متفرقة من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر عسكري أن القصف الصاروخي السعودي الذي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تسبب في تدمير منزل واضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين. وفي مديرية الظاهر دمر طيران العدوان بثلاث غارات ثل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل