الثلاثاء 24-04-2018 15:43:53 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

اتلاف 120 طنا من مواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية بامانة العاصمة

الخميس 15 يونيو-حزيران 2017 الساعة 12 صباحاً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (970)

أتلف مكتب الاشغال العامة بأمانة العاصمة اليوم بحضور أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان 120 طنا من المواد الغذائية الفاسدة و الغير صالحة للاستهلاك الآدمي تم ضبطها من الأسواق ومخازن التجار من مختلف مديريات العاصمة العشر.

وفي الإتلاف اكد جمعان ضرورة استمرار ضبط المواد الفاسدة والمنتهية في مديريات الامانة وإحالة المخالفين الى النيابة بما يضمن الحفاظ على سلامة صحة المواطنين.. مشيرا الى اهمية دعم مفتشي صحة البيئة بمكتب الاشغال للقيام بضبط المواد الفاسدة والمخالفين بالشكل المطلوب.

من جانبه اوضح مدير عام مكتب الاشغال بالأمانة المهندس عبد السلام الجرادي أنه من خلال تكثيف أعمال الرقابة والتفتيش والنزول الميداني لكافة المحال التجارية وأصحاب المخازن والأسواق خلال الفترة من 1 شعبان وحتى 15 رمضان المبارك 

حيث تم ضبط ومصادرة 120 طنا من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية والتي تم إتلافها بحضور نيابة المخالفات..مثمنا جهود مفتشي صحة البيئة وكافة العاملين لما يقوموا به من دور مهم في أعمال الرقابة والتفتيش.

بدوره أكد مدير صحة البيئة بمكتب الأشغال الدكتور محمد الاصبحي أن المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية التي تم إتلافها شملت " التمور والأجبان والحليب والعصائر والمشروبات المختلفة وغيرها من المواد الغذائية .

ولفت الدكتور الأصبحي الى أن مكتب الأشغال بالأمانة أتلف خلال الفترة الماضية من العام الجاري قرابة (250) طن من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية.

داعيا المواطنين إلى التعاون مع مفتشي صحة البيئة بالإبلاغ عن أي مواد غذائية يشك في صلاحيتها على رقم غرفة العمليات (277038) أو ( 281111 ) والتي تعمل على مدار الساعة ليتم النزول والتأكد من البلاغات واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للقانون.

وأشاد الدكتور الاصبحي بدعم قيادة أمانة العاصمة لأعمال المكتب والتي تولي صحة وسلامة المستهلكين اهتمام كبيرا من جشع وطمع بعض التجار أصحاب الضمائر الميتة .




سبا

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
179 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل