الأحد 22-04-2018 17:40:41 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

بايرن يضم لاعب الوسط توليسو بصفقة قياسية

الخميس 15 يونيو-حزيران 2017 الساعة 01 صباحاً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1740)

حطم بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء الرقم القياسي له في صفقات الانتقال بضمه لاعب الوسط الموهوب كورنتين توليسو مقابل 41.5 مليون يورو (46.75 مليون دولار).

ووقع لاعب منتخب فرنسا البالغ من العمر 22 عاما على عقد لمدة خمس سنوات مع بايرن لينتقل إليه قادما من اولمبيك ليون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي والذي انضم له توليسو وهو ناشئ.

وبات توليسو أكبر صفقات النادي بعد أن ضرب الرقم القياسي السابق والبالغ 40 مليون يورو والتي انفقها بايرن لضم خابي مارتينيز في عام 2012.

وأضاف النادي الفرنسي في بيان أن هذه الصفقة تعد الأكبر له حتى الآن ويمكن أن تجلب له ستة ملايين يورو أخرى استنادا إلى الحوافز التي يتضمنها الاتفاق مع بايرن.

وقال اللاعب في بيان صادر عن بايرن "قضيت وقتا رائعا مع اولمبيك وأنا أشكرهم عليه. أتطلع قدما الآن للعب مع واحد من أفضل الأندية في أوروبا.

"وضعت أهدافا كبيرة لنفسي مع بايرن. اليوم من الأيام العظيمة بالنسبة لنا".

وفاز بايرن بلقب الدوري الألماني لخمس مرات متتالية وهو رقم قياسي لكنه لم يتجاوز الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا منذ فوزه باللقب لآخر مرة عام 2013.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ "نحن سعداء لاقتناصنا هذا اللاعب الشاب والمهم على الرغم من المنافسة التي واجهنها (من عدة اندية).

"كورنتين توليسو كان على قمة لاعبي خط الوسط الذي يرغب المدرب كارلو انشيلوتي في التعاقد معهم".

رويترز

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
43 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل