الثلاثاء 24-04-2018 15:47:36 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا

الخميس 15 يونيو-حزيران 2017 الساعة 12 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (839)

أصيب 150 جنديا إسرائيليا بطفح جلدي نتيجة تلوث لم يعلن كيان الاحتلال الاسرائيلي عن مصدره أو سببه، أدى إلى إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح 1500 جندي.

وقالت مصادر إسرائيلية إن الجنود المصابين يتلقون العلاج، فيما عُزل بعضهم، وتم استدعاء أطباء مختصين بالتلوث، الذي لم يعرف سببه المباشر حتى الآن.

ويدور الحديث عن إصابة الجنود بمرض جلدي معد، ما يعني أن عدد الجنود المصابين مرشح للارتفاع.

مصادر طبية إسرائيلية قالت إنه إذا لم ينجح الأطباء في علاج الحالات بالسرعة المطلوبة، فإن وضعهم سيزداد خطورة ترافقه أعراض مثل ارتفاع الحرارة وتضخم الغدد اللمفاوية.

وأعرب جيش الاحتلال الإسرائيلي عن خشيته من تطور التلوث إلى تلوث يعرف باسم "الحصف" وهو داء جلدي يصيب الأطفال وهو مرض جلدي شائع ينتج عن إصابة جرثومية.

وتم تسريح الجنود الـ 1500 الذين تم إخلاؤهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتا إلى بيوتهم فيما تم عزل المصابين بشكل كامل وإغلاق القاعدة.

المصدر: روسيا اليوم

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
179 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل