الأحد 22-04-2018 17:40:54 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

الفيفا يتعهد بالحسم في احتجاجات اللاعبين على قرارات الحكام خلال كأس القارات

الخميس 15 يونيو-حزيران 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت" متابعات
عدد القراءات (2039)

تعهد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس باتخاذ موقف حاسم مع احتجاجات اللاعبين على قرارات الحكام خلال كأس القارات التي تقام في روسيا هذا الشهر في اطار مبادرة "اللعب النظيف".

وذكرت وكالة انباء رويترز ان (الفيفا) المبادرة رسمياً بالتعاون مع المجلس الدولي لكرة القدم الذي يسن قوانين اللعبة اليوم في اطار استراتيجية تهدف إلى تعزيز اللعب النظيف خلال البطولة.

ونقلت الوكالة عن المدير الفني في المجلس ديفيد ايلاري قوله ان "الحكام واللاعبون والمدربون والجماهير يتفقون على أن تحسين تصرفات اللاعبين واحترامهم لكل المشاركين وخاصة الحكام وتقليل فترات التوقف وزيادة جاذبية اللعبة والالتزام بصورة أكبر بقواعد اللعب النظيف يجب أن تكون على رأس أولويات كرة القدم".

وفي الوقت ذاته أبلغ المدير الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ماركو فان الصحفيين في سان بطرسبرج بأن الحد من احتجاجات اللاعبين على القرارات التحكيمية سيكون من أهم أهداف (الفيفا) في كأس القارات.

واوضح بإن الحكام تلقوا تعليمات بتحري الدقة في احتساب الوقت بدل الضائع عندما يتوقف اللعب في حالات الاصابات أو التغييرات والحيلولة دون اهدار الوقت.

ويعد حصار الحكام اعتراضاً على القرارت أمر شائع في كرة القدم إلى جانب ادعاء الاصابة واهدار الوقت وغيرها من الوسائل الملتوية لتحقيق الفوز.

وهناك العديد من المقاطع المصورة عبر موقع يوتيوب لحكام يتعرضون للضرب أو المطاردة داخل الملعب من جانب لاعبين غاضبين.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
43 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل