الثلاثاء 24-04-2018 15:45:13 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات بعد عملية باب العامود

السبت 17 يونيو-حزيران 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (904)

أصيب فلسطيني بالرصاص الحي، وثلاثة آخرون بالطلقات المطاطية، والعشرات بحالات اختناق، السبت، خلال مواجهات اندلعت مع الجيش الإسرائيلي في قرية "دير أبو مشعل ".

وجاءت هذه الإشتباكات بعد استشهاد 3 من أبناء القرية مساء الجمعة بمدينة القدس، إثر اتهامهم بتنفيذ عمليات طعن وإطلاق نار في موقعين قرب باب العامود .

وأفاد شهود عيان، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحم منازل الشبان الثلاثة وسط مواجهات عنيفة .

وكان 3 شبان فلسطينيين ومجندة إسرائيلية قد سقطوا بعملية طعن وتبادل لإطلاق النار في منطقة باب العامود بالبلدة القديمة في القدس، وبحسب المصادر الإسرائيلية، فقد أصيب 3 جنود إسرائيليين في الهجوم .

وأفاد شهود عيان بأن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النيران بكثافة باتجاه شابين بالقرب من "مغارة سليمان"، في حين استهدفوا الثالث عند سلم باب العمود بالمدينة .

وأضاف الشهود أن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار بصورة عشوائية في المكان .

والشبان الثلاثة الذين استشهدوا برصاص الجيش الإسرائيلي عصر الجمعة، قرب باب العامود بالقدس، هم براء إبراهيم صالح، وأسامة عطا، وعادل حسن عنكوش، من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله .

المصدر: وكالات

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
179 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل