الأحد 22-04-2018 17:41:31 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

تجهيز مركز جدر الطبي بأمانة العاصمة بعدد من المعدات والمستلزمات الطبية لرعاية النازحين

الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت : سبأ :
عدد القراءات (423)

  قدمت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأمانة العاصمة ومنظمة روز اليمن للتنمية الإنسانية عددا من الأجهزة والمعدات الطبية لمركز جدر الطبي بمديرية بني الحارث بدعم من الشركة اليمنية للاتصالات الدولية - تيليمن.

 

وتأتي هذه المنحة الطبية في إطار مشروع تجهيز المراكز الصحية بأمانة العاصمة التي تشرف عليه الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأمانة العاصمة .

 

وخلال التدشين أوضح المدير التنفيذي لمنظمة روز اليمن للتنمية الإنسانية الدكتور نجيب الصرمي بأنه تم اختيار مركز جدر الطبي لتدشين المشروع نظرا لزيادة عدد النازحين في هذه المنطقة الذي يقدر عددهم ب 17 الف أسرة أي ما يعادل 108 الف نازح.

 

وقال الصرمي " قامت المنظمة بتجهيز المركز بعدد من المعدات والمستلزمات الطبية بتكلفة اثنين مليون و 745 الف ريال بتمويل شركة تيليمن للاتصالات الدولية وبإشراف الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأمانة العاصمة " .. لافتا إلى أن هذا الدعم كمرحلة أولى كون أغلب المراكز الطبية متضررة نتيجة العدوان والحصار .

 

ودعا الدكتور الصرمي المنظمات الدولية إلى دعم المجال الصحي في اليمن المتدهور جدا.

 

من جانبه أشاد مدير مركز جدر الطبي عبدالله الجدري بجهود وحدة النازحين بأمانة العاصمة وكل من ساهم في دعم المركز من خلال تقديم أجهزة ومعدات طبية من أجل تحسين مستوى الخدمات الطبية للنازحين والمتضررين.

 

ودعا الجدري إلى ضرورة استكمال بقية المعدات والأدوات المطلوبة حتى يستطيع المركز الوفاء بتقديم كافة الخدمات الطبية المجانية للنازحين والمتضررين والمحتاجين.

 

حضر التدشين مسؤول العلاقات بالوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بأمانة العاصمة هاني فاهم وعدد من المعنيين .

 

سبـأ ِ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
44 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل