الأحد 22-04-2018 17:41:43 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

تفقد مناطق تجميع مخلفات العدوان بمنطقة الصباحة بصنعاء

الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 10 مساءً / 26سبتمبرنت : سبأ :
عدد القراءات (396)

تفقد مدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام العميد يحيى الحوثي ومعه المستشار الفني للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في المركز التنفيذي للتعامل في اليمن ستيفن براينت اليوم منطقة تجميع مخلفات العدوان بمنطقة الصباحة محافظة صنعاء.

 

واطلع الحوثي وبراينت على ما خلفه العدوان خلال الفترة الماضية والتي تقارب 200 ألف قطعة جراء إستهداف طيران العدوان بالقنابل العنقودية والصواريخ والمتفجرات مناطق في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

 

كما اطلعا على الجهود الإنسانية التي تقوم بها الفرق العاملة في الميدان لرفع مخلفات العدوان من القنابل العنقودية والصواريخ والمتفجرات.

 

وأكد مدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام أن المعركة المقبلة هي معركة رفع مخلفات العدوان وآثاره التدميرية.. داعيا البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة إلى إستمرار الدعم والشراكة بين المركز والبرنامج لمواجهة الأوضاع الراهنة في ظل إستمرار العدوان .

 

وعبر عن الشكر للمستشار ستيفن على زيارته لمنطقة تجميع مخلفات العدوان، والتي تؤكد على تعزيز الشراكة والعمل الإنساني للحد من وقوع الضحايا.

 

فيما أكد المستشار ستيفن براينت إستمرار دعم البرنامج للمركز التنفيذي للألغام وتأهيل الفرق الميدانية والكادر الإداري.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
44 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل