الأحد 22-04-2018 17:41:12 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

ناطق أنصار الله: مجزرة العدوان بسوق شدا تعبر عن الوجه الحقيقي لمجلس الأمن

الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (512)

أكد ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام، أن المجزرة المروعة التي إرتكبها طيران العدوان في سوق شعبي بمحافظة صعدة تعبر عن الوجه الحقيقي لمجلس الأمن الذي يمنح دول العدوان الغطاء السياسي والعسكري للإستمرار في قتل الشعب اليمني وحصاره.
وأشار ناطق أنصار الله إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي إرتكب مجزرة بشعة بحق مواطنين مدنيين في سوق شعبي بمديرية شدا محافظة صعده سقط على إثرها 25 شهيدا وعدد من الجرحى.
وقال " وهكذا يلتزم العالم الصمت إلا القليل النادر تجاه الجرائم البشعة بحق أبناء اليمن قتلا وحصارا ليتضح جليا أن الحقوق والإنسانية مجرد عناوين زائفة لتضليل شعوب العالم عن حقائق وفضائع لم يجد لها العالم مثيلا حدثت بحق الشعب اليمني لأكثر من 800 يوم".


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
43 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل