الأحد 22-04-2018 17:41:45 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

حزب الحرية التنموي يدين بشدة مجزر ة العدوان بسوق المشنق بصعدة

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 01 صباحاً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (446)

أدان حزب الحرية التنموي بأشد العبارات المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين في سوق المشنق في مديرية شدا محافظة صعدة والتي راح ضحيتها 25 شهيد.
وأكدت الأمانة العامة لحزب الحرية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني جرائم حرب ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.
وندد البيان بالصمت الدولي المطبق إزاء جرائم العدوان السعودي الأمريكي واستهدافه للأسواق وصالات الأفراح ومجالس العزاء والتجمعات السكانية وكل مقومات الحياة في اليمن.
وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان المسئولية الكاملة جراء استمرار هذه الجرائم .. مطالبا بفتح تحقيق دولي في الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني. .
ودعا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية وكل القوى الحرة في العالم للخروج عن صمتها وإدانة هذه الجرائم والعمل على إيقاف العدوان الغاشم ورفع الحصار عن الشعب اليمني.
وحث البيان أبناء الشعب اليمني وكافة القوى والمكونات السياسية والاجتماعية إلى استمرار التصعيد في مواجهة العدوان بكل أشكال التعبير، كما دعا إلى رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن العرض والأرض.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
44 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل