الأحد 22-04-2018 17:41:33 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

ناطق القوات المسلحة : الخيارات العسكرية مفتوحة للرد على جرائم تحالف العدوان

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 03 صباحاً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (10083)

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ، أن الخيارات العسكرية للجيش واللجان الشعبية مفتوحة على كافة الصعد الميدانية للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي المستمرة بحق الشعب اليمني.
وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " قدراتنا العسكرية هي الآن افضل من أي وقت مضى، ونحن بصدد ترجمة واقع جديد في الميدان لتقويض تحركات العدو ومهاجمة جميع قواعده العسكرية الاستراتيجية داخل العمق السعودي التي يستخدمها لشن عملياته العسكرية ضد اليمن".
وأضاف " عملياتنا العسكرية كانت وستظل في اطار الحق المشروع والقانوني الذي كفلته كافة الشرائع السماوية والقوانين والدساتير في الدفاع عن الوطن والحق في الحياة التي يحاول تحالف العدوان سلبها من الشعب اليمني ".
وأشار إلى أن المواقف الدولية الصامتة والمعلنة عن الأمم المتحدة تؤكد مدى انجرارها في سياسة متحيزة لمصالح بعض القوى الكبرى، دون الأخذ في الاعتبار ما يرتكبه تحالف العدوان السعودي الأمريكي من جرائم بشعة بحق شعب كامل, لم يجد أمامه من مجال سوى الدفاع عن نفسه بكل الأساليب الممكنة والوسائل المتاحة .
وأشاد العميد لقمان بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة صلف وعنجهية تحالف الشر .. مؤكدا أن هذا الثبات هو السلاح الحقيقي والمدد الأقوى والاهم للقيادة العسكرية وللأبطال الأشاوس في جميع الجبهات للاستمرار في مهامهم الوطنية في التصدي للعدوان وتحرير الوطن من الغزاة واستعادة والسيادة .
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
44 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل