الأحد 22-04-2018 17:41:13 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

السلطة المحلية بذمار تدين جريمة العدوان في صعدة

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت"
عدد القراءات (326)

أدانت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والفعاليات السياسية والاجتماعية والمدنية بمحافظة ذمار، الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه سوق المشنق بمديرية شدا بمحافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

 وأشارت في بيان لها، إلى أن النظام السعودي تمادى في عدوانه على اليمن وارتكابه المجازر الوحشية دون وازع ديني أو أخلاقي.. لافتة إلى أن هذه الجريمة امتدادا لجرائم الحرب المتواصلة التي اقترفها ويقترفها العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن أرضا وإنسانا، وتؤكد مجددا دموية هذا العدوان وإمعانه في استهداف المدنيين.

وأكدت البيانات أن هذه المجزرة الوحشية الجديدة لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا وتلاحما وقوة في مواجهته مهما بلغت وحشيته وطال أمده.

 وحثت كافة أبناء الشعب اليمني لتعزيز التلاحم والاصطفاف، ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة هذا العدوان البربري، والتصدي لكل مخططاته الرامية إلى شق الصف والنيل من وحدته ونسيجه الاجتماعي.

 وجددت البيانات استنكارها للموقف الدولي المخزي إزاء مجازر وجرائم العدوان الوحشية.. معتبرة ذلك مشاركة في سفك الدم اليمني، وانتهاك صارخ لكافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

   وطالبت شعوب العالم بالضغط على حكوماتها لتحمل مسئولياتها والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار، والتحقيق في كل الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني للعام الثالث.

 وحملت البيانات تحالف العدوان ومرتزقته المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة وكل الجرائم التي سبقتها، مؤكدة أنها لن تسقط بالتقادم.

 وعبرت عن خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، مبتهلةً إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
43 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل