الأحد 22-04-2018 17:41:42 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

المدفعية تستهدف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 03 مساءً / 26 سبتمبرنت"
عدد القراءات (532)

استهدفت وحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ، نجران وعسير ، في حين لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات متفرقة بالجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع الطلعة في نجران ، وتم إعطاب جرافة تقوم بتحصين واستحداث مواقع جديدة للجيش السعودي في السديس .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي بمنفذ علب في عسير ، و موقع الشانق في الغاوية بجيزان ، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الطوال .

وأكد المصدر مصرع العقيد المرتزق عبدالله الخضمي قائد كتيبة المهام في المنطقه السابعة في ظروف غامضة بفرضة نهم ، كما لقي الملازم المرتزق محمد محمد الجرادي مصرعه في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

وأشار المصدر إلى إعطاب آليتين سعوديتين محملتين بالمرتزقة شمال صحراء ميدي ، وكذا استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي و المرتزقة في المنطقة نفسها بعدد من قذائف المدفعية .

ولفت المصدر إلى مصرع ثلاثة من المرتزقة بنيران الجيش واللجان في مديرية مقبنة عُرف من بينهم المرتزق صابر محمد ثابت الحميري ، في حين لقي المرتزق صلاح مطيع السعدي مصرعه في جبهة المخا والمرتزق عبده الأكحلي في الكدحة بمديرية المعافر بتعز .

وفي تعز أيضاً أصيب القيادي المرتزق وضاح الدباني قائد محور الشماسي و المرتزق حذيفة يحيى الريمي في جبهة التشريفات .

وحسب المصدر لقي اثنان من مرتزقة العدوان مصرعهما في جبهة الساق بمحافظة شبوة .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
44 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل