الخميس 26-04-2018 03:08:00 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

قيادات من وزارة الداخلية تتفقد أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بصعدة

الثلاثاء 27 يونيو-حزيران 2017 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت : سبأ :
عدد القراءات (436)

تفقدت قيادات من وزارة الداخلية اليوم أحوال المرابطين في عدد من المواقع والإدارات الأمنية بمحافظة صعدة.

 

واطلع الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء عبد الباري الطالبي ومدير عام الحسابات بالوزارة العميد محمد عباس عامر ومدير عام مكافحة الفساد بالوزارة العميد إسماعيل الحسني ومدير عام شؤون الافراد العميد محمد محمد القاضي ونائبه العقيد محمد الدمشقي، على مستوى الجاهزية في النقاط والحزام الأمني والمرابطين في عدد من المواقع الأمنية بالمحافظة .

 

كما قام الزائرون قائد فرع قوات الأمن المركزي المقدم قاسم إبراهيم الطالبي وقائد النجدة، بزيارة لروضة الشهداء بمنطقة الجعملة وآل الصيفي وروضة بني معاذ ودبيس .

 

وهنأت القيادات الأمنية المرابطين بعيد الفطر .. ناقلة لهم تحيات قيادة وزارة الداخلية وتهانيها لهم بهذه المناسبة، وقدمت لهم خلال الزيارة هدايا عيدية .

 

وأشادوا بجهود المرابطين في النقاط والمواقع الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والإستقرار وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

 

وقد عبر نائب مدير أمن المحافظة العقيد منصور الشرعبي عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية لما تولية من إهتمام تجاه منتسبيها .. مؤكدا صمود رجال الأمن وإستمرارهم في القيام بواجبهم حفظ الأمن والإستقرار وتعزيز السكينة العامة وإفشال مخططات العدوان.

 

وكان الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء عبد الباري الطالبي ومرافقيه التقوا محافظ صعدة محمد جابر عوض وقائد محور صعدة العميد أمين الحميري.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
179 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل