السبت 21-04-2018 11:03:52 ص : 5 - شعبان - 1439 هـ

اللجنة العليا للاختبارات تناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة

الأحد 02 يوليو-تموز 2017 الساعة 04 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (388)

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي الاستعدادات والتجهيزات النهائية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة التي ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل.
وتطرقت اللجنة في الاجتماع الذي حضره نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي إلى السبل والآليات الكفيلة بتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه سير العملية الامتحانية.
وشدد الاجتماع على عدم دخول أي طالب لاختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية لا يحمل رقم الجلوس الصادر عن اللجنة العليا للاختبارات ، محملاً مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات مسؤولية عدم وجود رقم الجلوس لبعض الطلاب.
وفي الاجتماع أكد وزير التربية أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح الاختبارات العامة باعتبارها مسئولية وطنية، مشيراً إلى حرص الوزارة وسعيها الجاد لتوفير الاحتياجات اللازمة لإنجاح الامتحانات وفقاً للإمكانيات المتاحة.
وشدد على مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات سرعة تسليم نواقص وثائق الطلاب المتقدمين للاختبارات في اسرع وقت لضمان عدم حرمانهم من دخول قاعات الامتحانات. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة
مصرع وجرح العشرات من المرتزقةوتدمير9آليات لهم في تصدي الجيش واللجان لزحفهم في الساحل الغربي
تعز: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم في الدفاع الجوي
لحج: مصرع وجرح مرتزقة بتطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له بالقبيطة
صعده: تدمير 3 منازل بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي لية بمديرية الظاهر

قصف سعودي يدمر منزلا ويلحق أضرارا بالممتلكات بصعدة

2018-04-20
345 ) مشاهدة
عاود جيش العدو السعودي قصفه اليوم الجمعة، مناطق متفرقة من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر عسكري أن القصف الصاروخي السعودي الذي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تسبب في تدمير منزل واضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين. وفي مديرية الظاهر دمر طيران العدوان بثلاث غارات ثل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل