الخميس 21-06-2018 03:33:21 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

اللجنة العليا للاختبارات تناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة

الأحد 02 يوليو-تموز 2017 الساعة 04 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (401)

ناقشت اللجنة العليا للاختبارات في اجتماعها اليوم برئاسة وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي الاستعدادات والتجهيزات النهائية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة التي ستبدأ مطلع الاسبوع المقبل.
وتطرقت اللجنة في الاجتماع الذي حضره نائب الوزير الدكتور عبدالله الحامدي إلى السبل والآليات الكفيلة بتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه سير العملية الامتحانية.
وشدد الاجتماع على عدم دخول أي طالب لاختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية لا يحمل رقم الجلوس الصادر عن اللجنة العليا للاختبارات ، محملاً مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات مسؤولية عدم وجود رقم الجلوس لبعض الطلاب.
وفي الاجتماع أكد وزير التربية أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح الاختبارات العامة باعتبارها مسئولية وطنية، مشيراً إلى حرص الوزارة وسعيها الجاد لتوفير الاحتياجات اللازمة لإنجاح الامتحانات وفقاً للإمكانيات المتاحة.
وشدد على مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات سرعة تسليم نواقص وثائق الطلاب المتقدمين للاختبارات في اسرع وقت لضمان عدم حرمانهم من دخول قاعات الامتحانات. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
206 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل