السبت 21-04-2018 11:03:58 ص : 5 - شعبان - 1439 هـ

المجلس السياسي الأعلى يطلع على خطة وزارة الإعلام لتحسين أداء المؤسسات الإعلامية

الأحد 02 يوليو-تموز 2017 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (1345)

اطلع المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه برئاسة الأخ صالح الصماد رئيس المجلس، على خطة وزارة الإعلام المستقبلية لتحسين أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية.
واستمع المجلس السياسي الأعلى من وزير الإعلام احمد حامد إلى إيضاح عن الخطوات العملية التي ستنتهجها وزارة الإعلام في إطار خطتها لتحديث السياسية الإعلامية لإيصال صوت الشعب اليمني ومظلوميته للرأي العام المحلي والعربي والعالمي وما تتضمنه الخطة من إصلاحات مؤسسية وتشريعية وهيكلية لبعض الأجهزة الإعلامية الرسمية والاحتياجات اللازمة لذلك .
وأوضح وزير الإعلام أن الوزارة حرصت في خطتها على تطوير الجانب الاستثماري والإيرادي للمؤسسات الإعلامية وإنشاء قنوات تلفزيونية متخصصة وتوفير محطات الإرسال الإذاعي مع الاستمرار في أعمال صيانة المحطات السابقة.. مستعرضا الخسائر الفادحة التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية جراء العدوان.
تطرق الوزير حامد إلى الإجراءات التي ستتخذها الوزارة لتوسيع التعاون الإعلامي بين كافة الوسائل الحكومية والخاصة المناهضة للعدوان على المستوى المحلي والخارجي وإمكانية التواصل مع وسائل الإعلام العربية والعالمية ذات الحضور الإعلامي القوي والمؤثر في الرأي العام لنقل وعرض جرائم العدوان البشعة في اليمن.
وناقش الاجتماع، المهام التي قامت بها الوسائل الإعلامية الرسمية خلال الفترة الماضية ومدى التزامها بالأهداف والسياسيات الإعلامية، في التغطية الصحفية والإذاعية والتلفزيونية والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات التي تعترضها جراء العدوان.
وحث الاجتماع على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي والعمل وفق معايير وسياسات مهنية تكفل توحيد الصف والجبهة الداخلية وإيصال الرسالة الإعلامية الصادقة والواضحة للرأي العام المحلي والعربي والعالمي حول ما يرتكبه تحالف العدوان بقيادة السعودية من جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة
مصرع وجرح العشرات من المرتزقةوتدمير9آليات لهم في تصدي الجيش واللجان لزحفهم في الساحل الغربي
تعز: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم في الدفاع الجوي
لحج: مصرع وجرح مرتزقة بتطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له بالقبيطة
صعده: تدمير 3 منازل بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي لية بمديرية الظاهر

قصف سعودي يدمر منزلا ويلحق أضرارا بالممتلكات بصعدة

2018-04-20
345 ) مشاهدة
عاود جيش العدو السعودي قصفه اليوم الجمعة، مناطق متفرقة من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر عسكري أن القصف الصاروخي السعودي الذي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تسبب في تدمير منزل واضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين. وفي مديرية الظاهر دمر طيران العدوان بثلاث غارات ثل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل