الخميس 21-06-2018 03:34:03 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

رئيس الوزراء يعزي في استشهاد العميد حسين قاسم السقاف

الأحد 02 يوليو-تموز 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (568)

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء 312 مدرع العميد الركن حسين قاسم السقاف.
وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لنجل الشهيد محمد حسين السقاف وإخوانه وكافة آل السقاف بصرواح ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وأن ينزله منزلة الشهداء الأبرار ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر .
ونوه رئيس الوزراء في البرقية إلى مناقب الفقيد ودوره النضالي في مواجهة وصد العدوان والغزاة ومرتزقتهم في جبهة صروح محافظة مأرب .. مشيراً إلى أنه جسد بأدائه البطولي لواجبه في الدفاع عن وطنه المثل والقدوة في الشجاعة والإباء والإقدام والتضحية.
وأكد أن الوطن فقد برحيله شخصية فذة ومجاهدا صدق ما عاهد عليه الله ووطنه في الولاء له والدفاع عنه وعدم التفريط بذرة من ترابه الطاهر .. لافتا إلى أن الشهيد السقاف سيظل نموذجا للتضحية والمحبة الخالصة لوطنه وأمته.

" إنا لله وإنا اليه راجعون ".

  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
208 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل