الخميس 27 يوليو-تموز 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  رئيس المجلس السياسي الأعلى يُحيي الدور الوطني لمجلس النواب
الأحد 02 يوليو-تموز 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
 
  حيا الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الدور الوطني للشرفاء من أعضاء مجلس النواب الذين آثروا الوقوف إلى جانب أبناء الشعب في مواجهة العدوان الغاشم وحماية مكتسباته ومصالحه الوطنية .
وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال ترأسه اجتماع للمجلس السياسي الأعلى وهيئة رئاسة مجلس النواب، أن استمرار معظم أعضاء المجلس في الوقوف إلى جانب أبناء شعبهم الذين منحوهم الثقة في هذه المرحلة التاريخية التي تمر بها البلاد وتجاوزهم للصعاب والتحديات ورفضهم لكل مغريات العدوان يبرهن بما لا يدع مجالا للشك فشل كل المراهنات على وطنية أولئك الأعضاء الشرفاء .
وفي الاجتماع قدم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ونواب رئيس المجلس أكرم عطية وعبد السلام هشول وناصر محمد باجيل شرحا عن المهام التي قام بها مجلس النواب خلال الفترة الماضية على المستوى الداخلي والخارجي .
وتطرقوا إلى الصعوبات التي تواجهها هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاءه جراء الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، مستعرضين عددا من المقترحات والحلول لتجاوز تلك الصعوبات.
وأوصى الاجتماع بهذا الخصوص بإعداد مصفوفة لترجمة تلك المقترحات والحلول على الواقع العملي وفقاً للإمكانيات المتاحة وبما يمكن المجلس من أداء دوره الوطني في هذه المرحلة الاستثنائية الصعبة التي تعيشها البلاد.
واستمع الاجتماع إلى عدد من المداخلات لأعضاء المجلس السياسي الأعلى التي أكدت على الموقف المشرف لأعضاء البرلمان ورفض الإغراءات التي يقدمها العدوان لعقد جلسة تحت مسمى مجلس النواب يمرر من خلالها مشاريعه لتقسيم اليمن.
كما أكدت المداخلات أن محاولات العدوان ستكون نهايتها الخيبة والخسران وأن أي ممثل برلماني سينضم للمرتزقة في الرياض أو غيرها سيكون مرفوضا على المستوى الجماهيري والاجتماعي في دائرته كونه خان ثقتهم والوطن.
وأقر الاجتماع إيلاء أعضاء مجلس النواب الاهتمام اللازم وتوسيع الاجتماعات لتشمل رؤساء اللجان والكتل البرلمانية في المحافظات وتفعيل دورها الشعبي والجماهيري لمواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه القضايا التي تحتاج إلى معالجات بما يدعم قيام مجلس النواب من خلال هيئاته المختلفة بمهامه الدستورية والوطنية.
حضر الاجتماع أمين عام مجلس النواب عبد الله صوفان والأمين العام المساعد أحمد الخاوي . 
 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
رئيس الوزراء يعزي في استشهاد العميد حسين قاسم السقاف
رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه يعزيان النائب أحمد سيف في وفاة والدته
قتلى وجرحى بقصف مدفعي استهدف تجمعات مرتزقة العدوان بتعز
قنص 184 مرتزقا في جبهات تعز وشبوة والبيضاء والضالع خلال يونيو الماضي
المجلس السياسي الأعلى يطلع على خطة وزارة الإعلام لتحسين أداء المؤسسات الإعلامية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.019 ثانية
أعلى الصفحة