الخميس 26-04-2018 03:08:07 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

البدء بفعاليات المراكز الصيفية في عدد من المحافظات

الخميس 13 يوليو-تموز 2017 الساعة 11 صباحاً / 26سبتمبرنت:خاص
عدد القراءات (421)


بدأت في عدد من المحافظات والمديريات فعاليات المراكز الصيفية للعام 2017م التي تشرف عليهما وزارتا الشباب والرياضة والأوقاف والإرشاد .
وتحظى المراكز الصيفية باهتمام واسع من مختلف شرائح المجتمع لما لها من دور في احتواء الشباب والطلاب والطالبات واستثمار أوقات فراغهم في مختلف المجالات خلال الإجازة الصيفية.
وتشهد المراكز الصيفية تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج التوعوية والدينية التي تسهم في تحصين الشباب من السلوكيات الخاطئة وترسخ في اذهانهم معاني الانتماء والولاء للوطن خاصة مع استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم الذي يستهدف كل مقدرات الشعب اليمني وواجب الدفاع عن الوطن ومقدراته بكل الوسائل المتاحة وبما يعمق من الولاء الوطني لديهم وتعزيز دورهم في الدفاع عن الوطن والحفاظ على المنجزات الوطنية.
وتشهد المراكز الصيفية ومراكز تحفيظ القرآن الإقبال الكبير من قبل الطلاب والطالبات والشباب الذي يستفيدوا منها خلال إجازة الصيف ويتلقون خلالها العديد من المهارات في الجانب الرياضي والتربوي والاجتماعي والثقافي والديني وبما يمكن من استثمار إجازة الصيف بما يفيد الشباب والطلاب تربويا وعلميا واجتماعيا وفكريا وبدنيا.  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
179 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل