الثلاثاء 19 سبتمبر-أيلول 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  دك تحصينات وتجمعات العدو السعودي وقنص عدد من الجنود والمرتزقة
الأحد 16 يوليو-تموز 2017 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
 
  دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات جنود العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية ، فيما استهدفت وحدة القناصة عدداً من الجنود والمرتزقة .

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت قلل الشيباني في عسير ، وتجمعات وتحصينات الجيش السعودي في موقع الطلعة وشماله ، وكذا تجمعات لهم في موقع اللسّان خلف المخروق بنجران .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية قصفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بموقع العبادية و منفذ الطوال في جيزان ، فيما تم قنص جنديين سعوديين في موقع الكرس و شمال وادي المعاين .

وقال المصدر إن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لهجوم لهم في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء ، مؤكداً مصرع اثنين من المرتزقة في جبل المنارة بمديرية نهم .

وأضاف المصدر : لقي ثمانية من المرتزقة بينهم قناص مصرعهم بنيران الجيش واللجان شرق يختل في مديرية المخا و مديرية صالة ومناطق متفرقة بمحافظة تعز ، كما تم قنص اثنين من المرتزقة في ساحل ميدي .

وحسب المصدر دمرت وحدة الهندسة العسكرية في الجيش واللجان آلية سعودية تقل عدداً من المرتزقة شمال صحراء ميدي ، كما تم إعطاب آلية أخرى للمرتزقة في الأطراف الشمالية الغربية لصحراء ميدي .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ، مبيناً أن المرتزق أحمد يحيى الأحمدي من أبناء مديرية الجعفرية بريمة لقي مصرعه في جبهة ميدي .

وفي محافظة الجوف تم قنص اثنين من المرتزقة في مديرية المتون ، و إعطاب آلية تابعة لهم في منطقة وادي شواق بمديرية الغيل .

ووفقاً للمصدر أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الساق بمديرية عسيلان محافظة شبوة ، فيما لقي المرتزق صالح عبدالله صالح الحداد مصرعه بنيران الجيش واللجان في المديرية نفسها .

كما أشار المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة في استهداف آليتهم من قبل وحدة الهندسة بمديرية عسيلان ، منوهاً إلى أنه تم تدمير طقم للمرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب ما أدى إلى مقتل وجرح من كانوا على متنها

وأكد المصدر مصرع المرتزقة سياف محمد حسين العرادة ، علي محمد حسين العرادة ، لشرم حسن حسين العرادة ، امين ناجي لبرش في استهداف آلية عسكرية تابعة للقيادي المرتزق سلطان العرادة المعين من هادي محافظاً لمأرب في جبهة المخدرة بمديرية صرواح .

ولفت المصدر إلى أن القيادي المرتزق الملازم أول علي أحمد سعيد النجار المرادي والمرتزق نبيل الحسني لقيا مصرعهما في جبهة صرواح بنيران الجيش واللجان الشعبية ، في حين استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة المخدرة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب آليتين تابعتين لهم .

سبأ
 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
طيران العدوان يستمر في استهداف ممتلكات المواطنين والمنشئات العامة
تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان ومصرع طاقمها بمديرية الغيل بالجوف
إعطاب آلية وقنص أثنين من مرتزقة الجيش السعودي في ميدي
رئيس المجلس السياسي الاعلى يعزي في وفاة القاضي العلامة الشبامي
مصرع وإصابة 5 مرتزقة بإستهداف آلية عسكرية لهم بصرواح بمأرب
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة