الأربعاء 18-07-2018 17:11:51 م : 5 - ذو القعدة - 1439 هـ

رئيس الوزراء يترأس اجتماعا حكوميا لمناقشة ترتيبات زيارة وفود دولية إلى اليمن

الثلاثاء 18 يوليو-تموز 2017 الساعة 05 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (553)

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الاجتماع الحكومي الذي عقد اليوم، لمناقشة الترتيبات الخاصة بزيارة عدد من الوفود الدولية إلى العاصمة صنعاء خلال الفترة المقبلة.
واستعرض الاجتماع الذي شارك فيه وزراء الخارجية المهندس هشام شرف، التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم ، المالية الدكتور صالح شعبان ، التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد، حقوق الإنسان عليا عبد اللطيف الشعبي، المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير والصحة العامة الدكتور محمد بن حفيظ، استعرض جوانب الإعداد والتحضير لهذه الزيارات التي سيقوم بها المدراء التنفيذيين في المراكز الرئيسة لمنظمات الصحة العالمية واليونيسيف وبرنامج الغذاء العالمي، من مختلف الجوانب التنظيمية وعلى كافة المستويات والأدوار التنسيقية والتكاملية للوزارات والجهات ذات العلاقة بما في ذلك الأجهزة الأمنية .
وأكد رئيس الوزراء على الوزارات المعنية بشكل مباشر وذات العلاقة بالجوانب الإنسانية الإعداد الجيد للموضوعات التي سيتم مناقشتها أثناء الزيارة بما يحقق الأهداف المتوخاة منها.
وعبر الدكتور بن حبتور عن ترحيب حكومة الإنقاذ الوطني بزيارة المسئولين الدوليين، وحرصها على توفير كافة العوامل اللازمة لإنجاحها والوصول إلى غاياتها الإنسانية .
وشكل الاجتماع لجنة فنية من مختلف الجهات المعنية وذات الصِّلة، لمناقشة وترتيب مجمل الجوانب الفنية الخاصة بالزيارة وفقا لما تم مناقشته اليوم ، وعلى أن ترفع بنتائج عملها إلى رئيس الوزراء. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الرئيس المشاط يمنح الشهيد البطل سلطان عويدين وسام الشجاعة
السيد:من يطلب انسحاب اليمنيين من الحديدة أو صنعاء كمن يطلب من الفرنسيين الانسحاب من باريس
السيدعبدالملك بدرالدرين الحوثي في مقابلةمع صحيفة(لوفيغارو) الفرنسية:فرنساأساءت الى علاقتها بالشعب اليمني
سلاح الجو المسير يشن هجوماً جوياً على أحد معسكرات المرتزقة في الجوف
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على منازل وممتلكات المواطنين في باقم
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
525 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل