الأربعاء 18-07-2018 17:18:36 م : 5 - ذو القعدة - 1439 هـ

طيران العدوان يشن 55 غارة على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية

السبت 29 يوليو-تموز 2017 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت/
عدد القراءات (772)

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 55 غارة على عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية خلّفت دماراً كبيراً في المنشآت الخدمية والحيوية.

وقال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن 15 غارة على أمانة العاصمة حيث استهدف بثلاث غارات ، إحداها قنبلة ضوئية ، قاعدة الديلمي ، وغارتين على مبنى الأمن القومي بمنطقة صرف ، وغارة على مدرسة الحرس بجولة الجمنة.

كما شن غارة على مجمع 22 مايو في مديرية الثورة ، وغارتين على منطقة خشم البكرة في مديرية بني الحارث ، وأربع غارات على حديقة 21 سبتمبر و غارتين على ضلاع همدان .

وأضاف المصدر : استهدف طيران العدوان محافظة عمران بـ 15 غارة دمرت غارتان منها شاحنة مياه في مديرية حرف سفيان ، وغارتان بمديرية حوث ، وغارة استهدفت وادي هران بمديرية ذيبين ، وست غارات على لواء العمالقة بمديرية حرف سفيان ، وأربع غارات على مقر اللواء التاسع في مدينة عمران .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة الشقب بمحافظة تعز ، وألقى قنابل ضوئية على معسكر خالد بمديرية موزع ، كما شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي استهدف بتسع غارات مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة ، وشن أربع غارات على منطقة آل ذرية بمديرية سحار بمحافظة صعدة فيما استهدف قصف مدفعي سعودى منطقة آل الشيخ بمديرية منبه في المحافظة .

وفقا للمصدر شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة رشاحة و موقعي الشرفة والفواز في نجران .


سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الرئيس المشاط يمنح الشهيد البطل سلطان عويدين وسام الشجاعة
السيد:من يطلب انسحاب اليمنيين من الحديدة أو صنعاء كمن يطلب من الفرنسيين الانسحاب من باريس
السيدعبدالملك بدرالدرين الحوثي في مقابلةمع صحيفة(لوفيغارو) الفرنسية:فرنساأساءت الى علاقتها بالشعب اليمني
سلاح الجو المسير يشن هجوماً جوياً على أحد معسكرات المرتزقة في الجوف
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على منازل وممتلكات المواطنين في باقم
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
530 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل