الأربعاء 18-07-2018 17:17:26 م : 5 - ذو القعدة - 1439 هـ

ناطق أنصار الله يحمل المجتمع الدولي عواقب استمراره في توفير الغطاء للعدوان

الجمعة 04 أغسطس-آب 2017 الساعة 11 مساءً / 26:سبتمبر نت:
عدد القراءات (679)

حمل الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام، المجتمع الدولي عواقب استمراره في توفير الغطاء لتحالف العدوان ليرتكب مجازر الإبادة البشعة بحق الشعب اليمني، وأخرها المجازر المروعة اليوم بمحافظة صعدة.

وقال الناطق الرسمي في منشور على صفحته في الفيس بوك " على طبيعته الإجرامية يستمر النظام السعودي وتحالف العدوان عموما في ارتكاب المجازر تلو المجازر، مستفيدا من الغطاء الأمريكي والمداهنة الأممية".

وأضاف" فجر اليوم الجمعة أغار طيران العدوان على منطقة محضة بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة مرتكبا مجزرة في منتهى البشاعة والتوحش، إذ قضى بشكل كامل على أسرة المواطن طه الظرافي (تسعة شهداء نساءً وأطفالا) وعدد من الجرحى، كما استشهد في قصف جوي آخر ثلاثة مواطنين استهدفهم طيران العدوان وهم على متن سيارة بمديرية رازح، التي لم تسلم من القصف المدفعي أيضا، حيث استشهد مواطنان آخران".

وأكد الناطق الرسمي لأنصار الله إن سيل الدماء التي ينزفها الشعب اليمني في مختلف المحافظات لن تدفعه إلا إلى مزيد من الصمود والثبات وإسناد الجبهات دفاعا عن كرامته وسيادة بلده.

وأهاب بأبطال الجيش واللجان الشعبية رفع وتيرة العمليات العسكرية، وأن يضربوا أينما وجدوا هدفا يزلزل تحالف العدوان الغاشم والجبان.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الرئيس المشاط يمنح الشهيد البطل سلطان عويدين وسام الشجاعة
السيد:من يطلب انسحاب اليمنيين من الحديدة أو صنعاء كمن يطلب من الفرنسيين الانسحاب من باريس
السيدعبدالملك بدرالدرين الحوثي في مقابلةمع صحيفة(لوفيغارو) الفرنسية:فرنساأساءت الى علاقتها بالشعب اليمني
سلاح الجو المسير يشن هجوماً جوياً على أحد معسكرات المرتزقة في الجوف
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على منازل وممتلكات المواطنين في باقم
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
528 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل