الإثنين 16-07-2018 04:08:46 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

منتخبنا لالتقاط الأوتاد يحرز ذهبية اليوم الأول للتصفيات المؤهلة لمونديال مسكو

الثلاثاء 08 أغسطس-آب 2017 الساعة 07 مساءً / 26:سبتمبر نت:
عدد القراءات (2940)


خطف منتخب اليمن لالتقاط الأوتاد ذهبية الرمح فردي وفرقي في افتتاح منافسات تصفيات المجموعة الأولى التي تستضيفها مدينة صلالة بسلطنة عمان للفترة من 6 الى 11 أغسطس الجاري بمشاركة منتخبات اليمن و الاردن وقطر و بريطانيا وسلطنة عمان المستضيف للتصفيات .
وشهدت التصفيات التي انطلقت عصر اليوم حفل افتتاح منافساتها الذي أقيم برعاية الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية بحضور السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني للفروسية و الشيخ محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط 
وهنأ وزير الشباب والرياضة حسن زيد بعثة منتخبنا الوطني على هذا الإنجاز في اتصال هاتفي مثمنا دور مجلس إدارة الاتحاد العام وبعثت المنتخب على المجهودات الطيبة التي بذلوها من اجل رفع اسم اليمن عاليا .
من جهته شكر النائب الأول لرئيس الاتحاد ياسر نصار وزير الشباب والرياضة لما قدمه من تسهيلات للمنتخب من اجل تمكينه من المشاركة وتمثيل اليمن في هذه التصفيات .
وتمكن منتخبنا تحت قيادة المدرب الوطني القدير الدكتور محمد شذان ومساعده جمال الطويل من حسم ذهب اليوم الأول لمباراة الرمح التي أقيمت من ستة أشواط منها ثلاثة أشواط فردية و الثلاثة الأشواط الباقية فرقي بنتيجة إجمالية بلغت 135 نقطة وحل فرسان سلطنة عمان ثانيا برصيد 126 نقطة محققا الميدالية الفضية وجاء منتخب الأردن ثالثا والميدالية البرونزية برصيد 98.5 نقطة في حين حل رابعا قطر برصيد 98 نقطة ومنتخب بريطانيا خامسا برصيد 73 نقطة .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
337 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل