الإثنين 16-07-2018 04:16:09 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

أكثر من 301 ملايين ألف ريال إيرادات مكتب ضرائب محافظة صنعاء خلال 7 اشهر

الثلاثاء 08 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت: محمد الجعفري :
عدد القراءات (1636)

وصلت إيرادات مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء في الفترة يناير-يونيو من العام الحالي إلى نحو 301 مليون و809 ألف ريال، بنسبة زيادة تقدر بـ 131% عن الفترة نفسها من العام الماضي 2016 الذي وصلت فيه الإيرادات بنحو 130 مليون و397 ألف ريال.

وارجع التقرير الزيادة إلى تحسن الوعي الضريبي في إطار محافظة صنعاء والتوجه الجاد لقيادة مصلحة الضرائب ووزارة المالية في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه مكاتب الضرائب والعمل على تفعيل نشاطها.

ويذكر أن مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء قد حقق نجاحاً كبيراً في جانب تفعيل ونشر الوعي الضريبي والتعامل الجاد مع كافة الجهات المستهدفة وفق القانون وتقديم كل التسهيلات اللازمة التي تضمن ذلك إضافة إلى تحقيق مبدأ الثواب والعقاب لكافة العاملين، والذي بدوره ساعد في إعادة الثقة ما بين المكتب وكافة الجهات الخاضعة له ضريبياً، وتحسين صورة العمل والإيرادات الضريبية

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
337 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل