الثلاثاء 17-07-2018 20:42:05 م : 4 - ذو القعدة - 1439 هـ

منتخبنا الوطني للفروسية يحقق الميدالية الثالثة في سباق الحلق والليمونة واطابور الهندي بالتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بموسكو

الخميس 10 أغسطس-آب 2017 الساعة 08 مساءً / 26:سبتمبر نت:
عدد القراءات (2367)


تأهل منتخب اليمن إلى نهائيات كأس العالم بمسكو 2018م بعد أن حجز البطاقة الأولى لتصفيات المجموعة الأولى بثلاث ذهبيات وبرصيد نقاطي بلغ 532 نقطة في التصفيات التي استضافتها مدينة صلالة بسلطنة عمان للفترة من 6 الى 11 أغسطس الجاري بمشاركة خمسة منتخبات هي اليمن وعمان والأردن وقطر وبريطانيا .
وحقق منتخبنا اليوم ثالث ذهبية له بعد أن حسم لقب منافسات اليوم الثالث محققا ذهبية الحلق والليمون والطابور الهندي برصيد 281 نقطة ليخطف البطاقة الأولى في حين تأهل منتخب سلطنة عمان في المركز الثاني ومنتخب الأردن ثالثا وغادر منتخبي قطر وبريطانيا التصفيات بعد احتلالهم تباعا المركزين الرابع والخامس .
وحقق فارس منتخبنا الذهبي بلال الصبري إنجازا غير مسبوق بعد أن توج بلقب فارس البطولة بعد أن جمع 145.5 نقطة .
من جهته أكد المدرب الوطني القدير الدكتور محمد شذان صانع الإنجاز الذهبي ان هذا الفوز وحصد جميع الميداليات الذهبية يأتي بفضل من الله عز وجل وللجهود الكبيرة التي بذلها المنتخب والذي كان على موعد مع التحدي .
مثمنا الدور الكبير الذي قدمه كل من ساند بعثة المنتخب الذي حقق هذا الإنجاز غير المسبوق مؤكدا بأنه سيسعى لوضع برنامج اعدادي وتحضيري للمنتخب استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم المقبلة .
من جهته أكد فارس البطولة الذهبي الكابتن بلال الصبري أن هدفي القادم أن أكون فارس العالم معتبرا أن فوزه بلقب فارس التصفيات عن المجموعة الأولى هو شرف لي ولكل فارس يمني .
مشيرا إلى أن مباراة التنافس على لقب فارس التصفيات كانت قوية بينه وبين زميله الرائع في المنتخب جلال اليوسفي وكان الأهم بالنسبة له ان يكون لقب فارس التصفيات لليمن .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على منازل وممتلكات المواطنين في باقم
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية
وحدة الهندسة: تدمير7 آليات للغزاة والمرتزقة في جبهات الحدود وفي الساحل الغربي خلال الساعات الماضية
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر للغزاة في الساحل الغربي
سلاح الجو المسير يستهدف تجمعات للغزاة والمرتزقةفي الساحل الغربي بعدد من الغارات
قصف تجمع لآليات الجيش السعودي في منطقة الصوح قبالة نجران بقذائف المدفعية

7 شهداء وجرحى بغارات للعدوان على الحديدة و7 غارات على عمران

2018-07-17
107 ) مشاهدة
استشهد وأصيب سبعة مواطنين إثرغارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم على مديرية الحالي بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارات على مزرعة في كيلو 16 بمديرية الحالي، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة خمسة آخرين, مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارتين على جزيرة كمران وغارة ثالثة على من قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل