الأربعاء 18-07-2018 17:20:09 م : 5 - ذو القعدة - 1439 هـ

تواصل الملتقى الصيفي الثاني لوحدة صنعاء

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 05 مساءً / 26 سبتمبرنت :متابعات
عدد القراءات (2086)


تتواصل في نادي وحدة صنعاء الملتقى الصيفي الثاني للفئات العمرية والذي يشارك فية حوالي 600 مشارك وتنظمه إدارة النادي تحت شعار صيف وحدتنا أحلى حيث يضم الملتقى الذي يستمر 45 يوم ألعاب كرة القدم وتنس الميدان وكرة السلة والفروسية وكرة الطائرة والتايكوندو والمسابقة الثقافية بواقع 350 لاعب في لعبة كرة القدم و60 لاعب في كل لعبة.
هذا وكان لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خاضوا مباراة استعراضية لمدة ربع ساعة مع براعم كرة القدم المشاركين في الملتقى وأشاد جمعان بمبادرة المنتخب الوطني الأول في زيارة الملتقى ومشاركته لاعبو مختلف الفئات العمرية تمارينهم، مؤكداً أن ذلك يمثل حافزاً للنشء على صقل مهاراتهم الكروية وتنميتها وأعرب عن أمله وتطلعات الجماهير اليمنية في يقدم المنتخب الوطني مستوى أفضل خلال مهمته القادمة بغية التأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا لأول مرة في تاريخه سيما وأن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى، مشيراً إلى أن المنتخب أمام تحد كبير لرفع علم اليمن عاليا في المحافل الرياضية الدولية.واستعرض  جمعان التحديثات الأخيرة في منشآت ومرافق نادي الوحدة ما أسهم بالتوسع في ممارسة الألعاب الرياضية مع وجود كفاءات إدارية وفنية من أبناء النادي لصقل قدرات ومهارات منتسبيه في مختلف الالعاب ولمختلف الفئات العمرية.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الرئيس المشاط يمنح الشهيد البطل سلطان عويدين وسام الشجاعة
السيد:من يطلب انسحاب اليمنيين من الحديدة أو صنعاء كمن يطلب من الفرنسيين الانسحاب من باريس
السيدعبدالملك بدرالدرين الحوثي في مقابلةمع صحيفة(لوفيغارو) الفرنسية:فرنساأساءت الى علاقتها بالشعب اليمني
سلاح الجو المسير يشن هجوماً جوياً على أحد معسكرات المرتزقة في الجوف
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على منازل وممتلكات المواطنين في باقم
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
530 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل