الأربعاء 20-06-2018 02:40:08 ص : 6 - شوال - 1439 هـ

الرئيس الصماد يشيد بجهود الأجهزة الأمنية واللجان التحضرية والإشرافية للفعاليات

الخميس 24 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (763)

أشاد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود الأجهزة الأمنية واللجان التحضيرية والإشرافية، على الفعاليات الشعبية الداعمة للجبهات في محيط صنعاء وفعالية احتفاء المؤتمر الشعبي العام بذكرى تأسيسه الخامسة والثلاثين .

ونوه رئيس المجلس السياسي الأعلى في رسالة شكر اليوم بالجهود التي بذلتها المؤسسة الأمنية ممثلة في قوات الأمن العام وشرطة النجدة والمرور وجهازي الأمن السياسي والقومي وكذا اللجان الشعبية وعقال الحارات وكل الجهود التي أسهمت في إنجاح الفعاليات وتأمين الطرق والحشود الجماهيرية .

وأكد أن هذه الجهود فوتت الفرصة على المراهنين على استهداف الجبهة الداخلية، وكذا العدوان الذي راهن على إثارة الفوضى واستهداف الجبهة الداخلية وفتح الطرقات أمام القاعدة وداعش والقوى المغرضة والتي أراد بإستهدافه النقاط الأمنية تسهيل جرائمها، إلا أن العيون الساهرة والقلوب اليمنية الحية بحب الله والوطن والخير والسلام كانت لها بالمرصاد ولم يفت في عضدها قصف واستهداف طوال عامين ونصف .

وحيا البطولات غير المسبوقة والدائمة التي يجترحها أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات العزة والشرف وصدهم للزحوفات ومحاولات العدوان المتكررة إحداث أي اختراق في أي جبهة خلال الساعات الماضية .

وعبر الأخ صالح الصماد عن الشكر والتقدير لقيادات المؤسسات الأمنية وكوادرها .. مؤكدا أن هذه الإنجازات التي تتحقق في ظل الأوضاع الراهنة واستهداف العدوان للبنية التحتية للمؤسسة الأمنية ومقابلة كل ذلك بالنجاح الباهر والسداد في العمل الذي ينطلق من ايمان مطلق بحقيقة العمل الذي يقومون به والواجب الذي يلتزمون به كخدمة وطنية وواجب مقدس قبل ان يكون وظيفة روتينية .

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن هذه الجهود والإنجازات والروح الإيمانية الصادقة وأداء الواجب الوظيفي والمهني من كافة منتسبي المؤسسات الرسمية في مثل هذه الظروف وفي مقدمتها المؤسستين الأمنية والعسكرية والوعي القبلي والشعبي المتقدم يقرب من انتصار الشعب اليمني على قوى الشر والمتآمرين على حريته واستقلاله وكرامته .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
279 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل