الخميس 21-06-2018 09:49:43 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

نزال المليار دولار يحسم لصالح الملاكم مايويذر

الإثنين 28 أغسطس-آب 2017 الساعة 08 صباحاً / 26سبتمبرنت/ متابعات
عدد القراءات (2119)

حسم الأمريكي فلويد مايويذر نزاله أمام بطل الفنون القتالية المختلطة، الإيرلندي كونور ماكغريغور، بالضربة الفنية القاضية في الجولة العاشرة من المواجهة التي أقيمت أول أمس، في لاس فيغاس.

وحافظ الملاكم الأمريكي، بطل العالم السابق في وزن الوسط، على سجله المثالي والخالي من الهزائم، بعدما سيطر على مواجهته مع ماكغريغور (29 عاما)، أحد أبرز نجوم الفنون القتالية المختلطة، منذ الجولة الرابعة، قبل أن يوقف الحكم النزال في الجولة العاشرة، ويعلن فوز مايويذر بالضربة القاضية الفنية.

وعزز مايويذر، الذي عاد من الاعتزال وعمره 40 عاما لخوض هذه المواجهة، سجله المثالي، بتحقيقه انتصاره الـ50 ودون أي خسارة، ليتفوق بذلك على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو، الذي فاز 49 مرة ولم يخسر أو يتعادل، بينما خسر ماكغريغور أول نزال له على حلبات الملاكمة.

  ودخل هذا النزال التاريخ من أوسع أبوابه، كونه الأول من نوعه الذي يجمع أسطورتين في رياضتين مختلفتين، كما يعد الأغلى في التاريخ، إذ حصل المتنازلان على جوائز مالية ضخمة (75 مليون دولار للبطل الإيرلندي، و100 مليون دولار للملاكم الأمريكي)، ويتوقع أن تصل إيرادات النزال إلى مليار دولار.

المصدر: RT

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
324 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل