الأربعاء 22-08-2018 08:51:01 ص : 10 - ذو الحجة - 1439 هـ

بن حبتور يهنئ قائد الثورة بعيد الأضحى المبارك

الخميس 31 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (823)

رفع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى السيد عبدالملك الحوثي، عبر فيها عن احر التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ولكل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية.

وبارك رئيس الوزراء في البرقية باسمه ونيابة عن نواب وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، حلول هذه المناسبة الدينية التي يستقبلها المسلمين في مختلف أرجاء العالم، وأهمية استشعار مدلولاتها وقيمها في تعزيز التآخي ووحدة الصف خاصة في ظل ما تمر به بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر.

وأشاد بالحرص الذي يبديه قائد الثورة للحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاول شق الصف الوطني، بعد أن فشل تحالف العدوان السعودي في حربه العسكرية والاقتصادية على الشعب اليمني وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن والمتاجرين بدماء أبنائه من العملاء والمرتزقة .

وأكدت البرقية أهمية تعزيز تلاحم الجبهة الداخلية والصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر.. منوهة بما يقدمه الفرسان الميامين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات وميادين الشرف والقتال من تضحيات جسيمة بأرواحهم ودمائهم من اجل الدفاع عن الوطن ودحر كل المؤامرات الخارجية والداخلية الهادفة إلى النيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه.

واختتم رئيس الوزراء برقيته بدعوة المولي العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها بالخير واليُمن والبركات على الشعب اليمني وجميع الشعوب العربية والإسلامية الشقيقة، وان يحقق للامتين العربية والأسلامية كل ما تصبوان اليه من استقرار ورفعة.

   

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الجيش واللجان يسيطرون على عدد من المواقع في منطقة فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي بجيزان
القوة الصاروخية تطلق صاروخ باليستي قصير المدى على مقر عمليات قوى الغزو بالساحل الغربي
الجوف: تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة بهجوم على مواقع شمال غرب معسكر السلان في المصلوب
جيزان:كسرزحف للمرتزقة شرق جبل الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون وإسقاط طائرتي تجسس واغتنام كمية من الأسلحة
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا

غارات للعدوان على مناطق في صعدة وحجة

2018-08-21
360 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم غارتين مديرية مستبأ على محافظة حجة. كما شن طيران العدوان الغاشم شن ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية شدا وغارتين على منطقة البقع بمحافظة صعدة خلفت اضرارا في الممتلكات العامة والخاصة. وتعرضت مناطق وقرى حدودية في صعدة لقصف مدفعي من قبل العدوان السعودي . قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل