الخميس 21-06-2018 09:49:08 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

السويد تسحق روسيا البيضاء برباعية في تصفيات كأس العالم

الأحد 03 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 11 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1769)

حققت السويد فوزا ساحقا 4-صفر خارج أرضها على روسيا البيضاء لتتصدر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 مؤقتا على حساب فرنسا التي ستستضيف لوكسمبورج متذيلة الترتيب في وقت لاحق يوم الأحد.

وتقدمت السويد، التي بدأت المباراة وهي في المركز الثاني بالمجموعة متأخرة بثلاث نقاط خلف فرنسا عقب الخسارة المفاجئة 3-2 من بلغاريا يوم الخميس الماضي، مبكرا عبر هدف إميل فورزبيرج بعدما سيطر على تمريرة طويلة وراوغ الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك في الدقيقة 18.

وبعدها بست دقائق ارتكب مدافع روسيا البيضاء ميخائيل سيفاكوف خطأ ليستخلص منه كريستوف نيمان الكرة ويرسل تسديدة قوية في الشباك ويجعل النتيجة 2-صفر للسويد.

وعززت السويد النتيجة بهدف ثالث قبل الاستراحة عندما سيطر فورزبيرج على تمريرة طويلة اخرى ومررها إلى ماركوس بيرج الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

وبدأت روسيا البيضاء الشوط الثاني بشكل جيد لكنها لم تجد طريقة لاختراق دفاع السويد بينما أضاف القائد أندرياس جرانكفيست الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد السويد، التي هزمت فرنسا 2-1 في ستوكهولم بهدف رائع قرب النهاية من أولا تويفونن في يونيو حزيران الماضي، إلى 16 نقطة متساوية مع فرنسا بفارق الأهداف.

وتفوقت هولندا على ضيفها بلغاريا 3-1 لتتقدم للمركز الثالث برصيد 13 نقطة متأخرة بثلاث نقاط عن السويد قبل مباراتين على نهاية التصفيات.

وسيلتقي الفريقان في اخر مباراة لهما في العاشر من الشهر المقبل.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
324 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل