السبت 23-06-2018 06:59:45 ص : 9 - شوال - 1439 هـ

مركز الشكاوى التابع للداخلية يستقبل 242 شكوى ويبت في 25 % منها

الإثنين 11 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2566)

استقبل مركز الشكاوى والبلاغات 189 التابع لوزارة الداخلية خلال المائة ساعة الأولى من تدشينه 242 شكوى من مواطنين حول عدد من التجاوزات لبعض منتسبي وزارة الداخلية.

وأوضحت إدارة المركز في بيان أن موظفي قسم الاستقبال بالمركز تعاملوا مع أربعة آلاف و365 اتصال هاتفي وأربعة آلاف و193 رسالة الكترونية، غالبيتها استفسارات فيما البقية شكاوى وبلاغات.

وبين أن إجمالي الشكاوى التي تلقاها المركز مكتملة الأوليات بلغت 242 شكوى تم البت والمعالجة لـ 54 شكوى وبنسبة إنجاز بلغت 2ر25 بالمائة، فيما تم إلغاء سبع شكاوى والبقية لازالت قيد الإجراءات والمتابعة لمعالجتها مع الجهات ذات العلاقة .

وأكد أن مهام المركز لا تنتهي بمجرد استلام الشكوى وتحويلها للجهة المختصة، وإنما متابعة الشكوى حتى يتم معالجتها وإبلاغ الشاكي بالنتيجة.

ودعت إدارة مركز الشكاوى والبلاغات 189 المواطنين إلى ضرورة تجهيز البيانات الشخصية الخاصة بهم قبل الاتصال بالمركز لإتاحة الفرصة لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

يذكر أن مركز البلاغات والشكاوى 189 خدمة أمنية جديدة دشنتها وزارة الداخلية الثلاثاء الماضي وتتبع جهاز المفتش العام بالوزارة، ويعنى باستقبال شكاوى المواطنين عند حدوث أي تجاوز من رجال الشرطة أو أيا من منتسبي وزارة الداخلية ومتابعة الشكوى حتى يتم معالجتها.

ويهدف المركز إلى توطيد العلاقة بين وزارة الداخلية والمجتمع، حيث تم تخصيص الرقم المجاني 189 كخط ساخن ومباشر بين المواطنين وقيادة وزارة الداخلية للاتصال به على مدار 24 ساعة مجانا من أي هاتف ثابت أو نقال.
سبأ





كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف يستهدف مناطق سكنية بمديرية رازح
صعدة:6غارات للعدوان على منطقة الأزهور برازح وغارتان على منطقة العطفين بكتاف
صعدة: 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقتي القد والحجلة بمديرية رازح
تدمير11آليةومقتل عشرات الغزاة و المرتزقة بعمليات للجيش واللجان في الساحل الغربي
مصدر بسلاح الجو المسير: تدمير رتل من المدرعات والآليات خلال الغارات التي استهدفت الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي
سلاح الجو المسير يشن عدد من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي

طيران العدوان يشن 17 غارة على 3 محافظات وقصف يستهدف المديريات الحدودية

2018-06-22
372 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 17 غارة على محافظات صعدة ، الحديدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما تعرضت المناطق السكنية في المديريات الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي . وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق سكنية بمديريتي رازح و شدا الحدوديتين ، فيما شن طي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل