الإثنين 25-06-2018 03:10:20 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

وجهاء وقيادات مديرية بني سعد بالمحويت يؤكدون تعزيز التلاحم الوطني لمواجهة العدوان

الخميس 14 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1003)

عقد اليوم بمديرية بني سعد محافظة المحويت اجتماع قبلي موسع لمشائخ وأعيان ووجهاء المديرية وقف أمام تداعيات استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا، والدور المطلوب من القيادات القبلية والمجتمعية لتعزيز مواجهته.

وفي الاجتماع القيت عدد من الكلمات من قبل وكلاء المحافظة حمود حزام شملان وأحمد يحيى الأخفش والغزي الشجاف ومدير عام مديرية بني سعد العميد علي الملحاني استعرضت الجهود الشعبية المطلوبة لتعزيز التلاحم الوطني في مواجهة تحديات العدوان. مشيرين إلى أن ما يرتكبه العدوان السعودي الغاشم من جرائم حرب ناقمة ضد بلادنا تستدعي المزيد من الصمود والاستبسال للذود عن الوطن.

ودعوا مختلف الاحزاب والقوى السياسية إلى الاصطفاف الكامل لمواجهة خطر هذا العدوان البربري الغاشم والذي يستهدف تدمير بلادنا وقتل أبناء شعبنا بلا استثناء في مختلف المحافظات. مؤكدين أنه ليس أمام شعبنا إلا أن يواصل باستبساله المعروف والمعهود مواجهة هذا العدوان الهمجي لاستحالة جنوح هذا العدوان وأذنابه لحلول السلم.

وعبروا عن تقديرهم لمواقف أبناء مديرية بني سعد الداعمة لقدرات المواجهة والصمود في تسيير قوافل الرجال والسلاح والمدد الغذائي لجبهات القتال والتي من خلالها يصدرون أروع مواقف الصمود في الذود عن الوطن وعزته واستقلاله.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية
صعدة:استشهاد سبعة مواطنين اغلبهم نساء واطفال بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في مديرية الظاهر

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
175 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل