الخميس 19-07-2018 12:19:52 م : 6 - ذو القعدة - 1439 هـ

هاتف غوغل بيكسل الأول لاقى نجاحا كبيرا

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2449)

وفقا لأخصائيي تقنية المعلومات في موقع "سي أن بي سي"، فإن هاتف غوغل بيكسل القادم سيكون أفضل من هاتف آيفون X الذي كشفت عنه شركة أبل قبل أيام.
وبحسب الموقع، فأنه على الرغم من الإعلان الكبير لأبل، إلا أن جميع وسائل الإعلام كانت على علم مسبق بمزايا هواتف آيفون الجديدة، على عكس هاتف غوغل القادم.

غوغل أعلنت أن هاتف بيكسل 2 الجديد سيتم الكشف عنه في الرابع من أكتوبر القادم، كما دعت المستخدمين لانتظار العرض قبل تقديم طلبات الشراء لهاتف آيفون X.

وسيعمل هاتف بيكسل الجديد بنظام أندرويد أوريو الجديد، والذي أشادت به التقارير، كما سيتضمن تقنيات شبكات "إل تي أي" الجديدة والتي ستستخدمها شبكات اتصالات عديدة في المستقبل القريب.

بالإضافة للشبكة المتطورة والنظام السريع، يتوقع أن يتبنى بيكسل 2 ميزات الواقع الافتراضي بشكل غير مسبوق، وهي التقنية التي لم تتطرق إليها هواتف أبل حتى الآن.

وذكر الموقع أن الميزة الأكثر إثارة في هاتف غوغل الجديد، هو عدم توفر معلومات واضحة عن ميزاته، التي قد تكون بالفعل، أكثر تقدما مما سيقدمه آيفون X.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا من طراز بدر 1 على مطار جيزان
ناطق القوات الجوية العميدعبدالله الجفري: الأهداف الحيوية بدول العدوان باتت أكثر عرضة للاستهداف وعلى المستثمرين أخذ الكلام على محمل الجد.
البيضاء: الأجهزة الأمنية واللجان تتمكن من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام بمنطقة مشعبة في مدينة البيضاء
مأرب: قنص 8 مرتزقة في محاور جبهة صرواح
سلاح الجو المسيريستهدف مصفاةشركة أرامكو السعودية في الرياض
سلاح الجو يكشف عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
568 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل