الخميس 19-07-2018 12:22:16 م : 6 - ذو القعدة - 1439 هـ

المحكمة الجزائية تعقد جلستها الثانية لمحاكمة "خلية صنعاء" التابعة للعدوان

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2808)

عقدت المحكمة الجزائية الابتدائية صباح اليوم في العاصمة صنعاء جلستها الثانية لمحاكمة ما يعرف بخلية صنعاء التابعة للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وفي الجلسة جرت مواجهة المتهمين باعترافاتهم المسجلة، واقرت المحكمة منح الدفاع فرصة تقديم دفاعه عقب الانتهاء من استعراض جميع ادلة النيابة وعقد جلسات المحاكمة بشكل اسبوعي.

وتضمن قرار اتهام النيابة اتهام 36 شخصا بتشكيل خلية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في العاصمة صنعاء نفذت مهاماً في رصد اهداف ومنشآت عسكرية وشخصيات في الدولة تم قصف العديد منها من قبل الطيران المعادي، إضافة الى قيامهم بتنفيذ أنشطة بهدف خدمة العدوان في العاصمة صنعاء.





كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا من طراز بدر 1 على مطار جيزان
ناطق القوات الجوية العميدعبدالله الجفري: الأهداف الحيوية بدول العدوان باتت أكثر عرضة للاستهداف وعلى المستثمرين أخذ الكلام على محمل الجد.
البيضاء: الأجهزة الأمنية واللجان تتمكن من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام بمنطقة مشعبة في مدينة البيضاء
مأرب: قنص 8 مرتزقة في محاور جبهة صرواح
سلاح الجو المسيريستهدف مصفاةشركة أرامكو السعودية في الرياض
سلاح الجو يكشف عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
569 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل