الأربعاء 20-06-2018 10:50:08 ص : 6 - شوال - 1439 هـ

الترويج السياحي يطلق حملة تغريدات لفضح جرائم العدوان بالقطاع السياحي

الأربعاء 27 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2515)

اطلق مجلس الترويج السياحي الساعة الثامنة من مساء اليوم حملة تغريدات لفضح جراء العدوان السعودي الأمريكي على القطاع السياحي والأثري في اليمن بمناسبة اليوم العالمي للسياحة الذي يصادف الـ 27 من سبتمبر من كل عام.

وأوضح نائب المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي أحمد البيل أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة في اليمن سيتم عبر اطلاق حملة تغريدات واسعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت شعار اليوم العالمي للسياحة "السياحة المستدامة .. أداة للتنمية" بهدف مناهضة استهداف تحالف العدوان للبنية التحتية السياحة في اليمن.

وأشار البيل في تصريح إلى أن الحملة ستكون بعشر لغات حية إلى جانب العربية، تشمل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والايطالية والروسية والبرتغالية والاسبانية والبولندية واليابانية والسلوفاكية.

وأكد أن الحملة ستتضمن اطلاق منافسة أفضل مقال أو صورة أو فيديو حول السياحة المستدامة بالإضافة إلى تدشين الموقع الالكتروني لمجلس الترويج السياحي بحلته الجديدة والمواكبة للتطورات التكنولوجية والمواقع العالمية والذي من خلاله تم ادراج مكتبة خاصة بتوثيق جرائم العدوان على القطاع السياحي.

ولفت إلى أن الحملة تسعى إلى إيصال رسالة للعالم والمنظمة العالمية للسياحة بأن العالم يحتفل باليوم العالمي للسياحة فيما اليمن وبنيته السياحية والتاريخية والأثرية تتعرض للاستهداف والتدمير الممنهج من قبل العدوان.

ودعا البيل جميع المنظمات الدولية والعربية والإقليمية واحرار العالم إلى التدخل ومطالبة مجلس الامن لإصدار قرار بإيقاف العدوان على اليمن وإنهاء الحصار المفروض على الشعب اليمني الذي خلف معاناة إنسانية هي الأكبر على مستوى العالم .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
386 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل