الجمعة 20-07-2018 02:00:53 ص : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

"الفيفا" يوقف ديلي آلي بسبب حركة غير رياضية

الجمعة 29 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (6758)

الاتحاد الدوري لكرة القدم يوقف لاعب الوسط الإنكليزي ديلي آلي لمباراة دولية إضافة لتغريمه 3.850 ألف جنيه استرليني لسوء سلوكه في مباراة منتخب بلاده الشهر الفائت أمام سلوفاكيا بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.
ديلي آلي
أوقف الاتحاد الدوري لكرة القدم، لاعب الوسط الإنكليزي ديلي آلي لمباراة دولية إضافة لتغريمه 3.850 ألف جنيه استرليني لسوء سلوكه في مباراة منتخب بلاده الشهر الفائت أمام سلوفاكيا بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وبهذا الشكل سيغيب آلي لاعب توتنهام الإنكليزي، عن مباراة "الأسود الثلاثة" القادمة بالتصفيات أمام سلوفينيا الخميس القادم على ملعب "ويمبلي".

وأوضح بيان "الفيفا": "اللجنة التأديبية لا تعتقد بأن الإشارة كانت موجهة للحكم، لكن رغم ذلك وبالرغم من افتراض توجيهها لزميل، فهي اعتبرت إشارة غير رياضية وانتهاكاً بالتالي للمادة رقم 57 من قانون العقوبات بالفيفا".

والتقطت كاميرات التلفزيون آلي وهو يوجه إشارة بذيئة بإصبعه إلى حكم اللقاء، رغم أن اللاعب أكد لاحقاً أنها لم تكن موجهة للحكم ولكن لزميله كايل ووكر على سبيل المزاح.

وكان المدرب غاريث ساوثغيت قد ضم آلي أمس لقائمة المنتخب الإنكليزي، ليكون بهذا الشكل مستعداً للعب في المباراة التالية أمام ليتوانيا.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
162 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل