الخميس 19-07-2018 12:24:03 م : 6 - ذو القعدة - 1439 هـ

الحكم على نائبة سويسرية بغرامة لإدخالها 24 مهاجرا إلى بلادها سرا

الجمعة 29 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2229)

أدان القضاء السويسري النائبة البرلمانية ليزا بوسيا ميرا التابعة لدائرة كانتون تيسان في جنوب سويسرا، بعد إعترافها بإدخال 24 مهاجرا غير شرعي إلى الأراضي السويسرية ومساعدتهم على الإقامة في البلاد بشكل غير قانوني.

أصدر القضاء السويسري الخميس حكما بحق نائبة في كانتون تيسان في جنوب سويسرا، قضى بفرض غرامة عليها بعد إدانتها بإدخال 24 مهاجرا بشكل سري من إيطاليا الى سويسرا.

ونقلت وكالة "اي تي اس" السويسرية أن بيزا بوسيا ميرا النائبة الاشتراكية في برلمان تيسان أدينت بتهمة الحض المتكرر على إدخال مهاجرين بشكل غير شرعي، وحكم عليها بدفع غرامة مع وقف التنفيذ، وأكدت أنها تنوي استئناف الحكم.

ونقلت الوكالة نفسها عن القاضي سيرو قادري قوله إن "المتهمة اعترفت بالوقائع، وتحركت طيلة أسبوعين وأنشأت بالتواطؤ مع آخرين شبكة لمساعدة 24 مهاجرا غير شرعي على الدخول والإقامة بشكل غير قانوني".

وأضاف القاضي أن المهاجرين الـ24 "الذين ندرك وضعهم المأساوي، لم يكونوا في بلد يشهد مخاطر، بل في إيطاليا وكان بالإمكان تقديم المساعدة لهم هناك".

وشدد على أن ليزا بوسيا ميرا العضو في برلمان تيسان كانت مدركة لقيامها بخرق القانون، مع إقراره بالدافع الإنساني لما قامت به.

فرانس 24 / أ ف ب

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا من طراز بدر 1 على مطار جيزان
ناطق القوات الجوية العميدعبدالله الجفري: الأهداف الحيوية بدول العدوان باتت أكثر عرضة للاستهداف وعلى المستثمرين أخذ الكلام على محمل الجد.
البيضاء: الأجهزة الأمنية واللجان تتمكن من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام بمنطقة مشعبة في مدينة البيضاء
مأرب: قنص 8 مرتزقة في محاور جبهة صرواح
سلاح الجو المسيريستهدف مصفاةشركة أرامكو السعودية في الرياض
سلاح الجو يكشف عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
569 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل