الثلاثاء 21-08-2018 18:58:03 م : 9 - ذو الحجة - 1439 هـ

40 رامي ورامية يشاركون في بطولة الجمهورية الثانية لنخبة الرجال والسيدات للرماية

الثلاثاء 03 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:محمد البحري
عدد القراءات (13324)

ينظم الاتحاد العام للرماية بطولة الجمهورية الثانية للنخبة (رجال -سيدات ) والتي ستقام منافساتها على صالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 11-14 أكتوبر 2017 يتنافسون في سلاحي بندقية ومسدس 10 متر. .

وكان الاتحاد العام قد أعد البطولة من خلال إجراء التصفيات بين الفئتين بمشاركة 40 رامي ورامية تأهل منهم عشرون وتستمر التصفيات بين المشاركين للوصول الى عدد 12 لاعب يصوبون أسلحتهم نحو المراكز الأولى في البطولة..

وقال أمين عام الاتحاد العام للرماية حسن رسام في تصريح خاص لـ26 سبتمبرنت" أن البطولة تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الأخ حسن زيد وان الاتحاد حرص على إقامتها لتفعيل النشاط الموسمي ووفر للمشاركين كافة الإمكانيات اللازمة للعبة كونها من الألعاب المكلفة جدا ومع هذا استوعبنا 40مشاركا ومشاركة..

وتابع رسام أولينا الجانب التدريبي اهتماما خاصا عبر إقامة برنامج تدريبي لمدة ستة أيام تسبق البطولة تحتضنها صالة نادي الوحدة صنعاء ويشرف عليها المدرب المعروف فيصل العرقبان بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة منافسات الرماية التي تحتاج إلى دقة عالية في المتابعة والقرار. .

مؤكدا ان الاتحاد بصدد إنشاء ثلاثة مراكز للرماية في صالة بلقيس وجمعية المرشدات ووحدة صنعاء عقب هذه البطولة وسيعمل الاتحاد على تزويد المراكز بالأدوات والأهداف والطلقات. .

مختتما تصريحه بالقول انهم سيستقطبون الأوائل لتاهيلهم للتدريب في تلك المراكز رجال وسيدات

هذا وكان نجوم المرحلة الثانية من التصفيات التالية أسماءهم :

(أحمد الذماري بندقية- يوسف اليتاري مسدس-أمين الخلقي بندقية -رضوان معياد بندقية- زكريا الذماري بندقية-ماجد عبداللطيف بندقية -طاهر الشرعبي مسدس-إبراهيم السياغي مسدس-محمد الكبسي مسدس-عبدالعزيز المعافى بندقية )..

السيدات

أفراح العنسي بندقية -فاطمة الغمبسي مسدس-أحلام النجار مسدس-ليلى الشرعبي بندقية-ياسمين الريمي مسدس- أمل مدهش بندقية -هيفاء المطري مسدس-كفاية العمري بندقية -بشرى الخولاني بندقية-بسمة السروري مسدس )..

 تشارك تحكيميا الأخت فاتن العمري فيما يشرف على البطولة اللجنة الفنية ممثلة بالأخ أحمد الانسي والأمين العام المساعد عبدالواحد الشاحذي )

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تطلق صاروخ باليستي قصير المدى على مقر عمليات قوى الغزو بالساحل الغربي
الجوف: تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة بهجوم على مواقع شمال غرب معسكر السلان في المصلوب
جيزان:كسرزحف للمرتزقة شرق جبل الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيون وإسقاط طائرتي تجسس واغتنام كمية من الأسلحة
مصدر عسكري في الساحل الغربي: عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة شرق التحيتا
مصرع عدد من المرتزقة باقتحام الجيش واللجان لمواقعهم غرب مجازة بعسير
الرئيس المشاط: ملزمون بالدفاع عن أنفسنا بكافة السبل والوسائل الممكنة

طيران العدوان يواصل شن غاراته الإجرامية على المحافظات

2018-08-20
279 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على محافظات صعدة والحديدة وصنعاء والتي أدت إلى استشهاد 14 مواطناً بينهم 13 صياداً وجرح وفقد ثمانية آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر أمني أن 13 صياداً استشهدوا وجرح وفقد ثمانية آخرين إثر غارات لطيران العدوان استهدفت قاربي صيد بالقرب من جزيرة السوابع في مح قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل