الجمعة 20-07-2018 01:58:51 ص : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

المنتخب الوطني الأول يخفق في انتزاع صدارة مجموعته بتصفيات كأس آسيا

الثلاثاء 10 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (7284)

أخفق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الحفاظ على تقدمه وانتزاع صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم وذلك بعد تعادله مع نظيره الفلبيني بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة.

وظل المنتخب الوطني متقدماً بهدف سجله لاعبه عماد منصور في الدقيقة 63 من زمن المباراة لكنه أخفق في الحفاظ على هذا التقدم في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة حين سجل اللاعب الفلبيني مايك أوت هدف التعادل لمنتخبه.

بهذه النتيجة ظل المنتخب الوطني في المركز الثاني للمجموعة برصيد ست نقاط وبفارق المواجهات عن ثالث الترتيب منتخب طاجيكستان الذي يمتلك الرصيد ذاته بعد تغلبه اليوم على ضيفه النيبال بثلاثة أهداف دون رد، فيما عزز منتخب الفلبين صدارته بعدما وصل للنقطة الثامنة، وخرج منتخب النيبال عملياً من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات وذلك بتذيله المجموعة بنقطة وحيدة.

ويحل المنتخب الوطني في مباراته القادمة ضيفاً على منتخب طاجيكستان في 14 نوفمبر القادم ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

ووفقاً لنظام المسابقة يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات مطلع 2019 لينضموا إلى 12 منتخبا آخر تأهلوا مسبقاً عبر التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا التي جرت العامين الماضيين.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
162 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل