الجمعة 20-07-2018 02:04:52 ص : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

المنتخبات الـ23 المتأهلة رسميا لكأس العالم حتى الآن

الأربعاء 11 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 02 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (7053)

مع اقتراب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مختلف القارات من مراحلها الأخيرة، وصل عدد الفرق التي ضمنت تأهلها إلى مونديال روسيا بشكل رسمي 23 فريقا، وبقيت هناك 9 مقاعد شاغرة .

فمن قارة أمريكا الجنوبية تأهل كل من البرازيل والأورغواي والأرجنتين وكولومبيا بشكل مباشر لمونديال روسيا، في حين تأهلت بيرو لتعلب ملحقا إضافيا مع نيوزيلاندا .

وفي منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) تأهل كل من المكسيك وكوستاريكا وبنما، في حين جاءت هندوراس في المركز الرابع بالتصفيات وستخوض ملحقا مع أستراليا .

وفي تصفيات القارة الأوروبية، حسمت 9 فرق تأهلها إلى كأس العالم بعد أن تصدرت مجموعاتها وهي بلجيكا وألمانيا وإنجلترا وإسبانيا وبولندا وآيسلندا وصربيا وفرنسا والبرتغال، إضافة إلى روسيا البلد المضيف، على أن تلحق بها 4 منتخبات من الملحق الأوروبي .

وعن القارة الإفريقية، ضمن منتخبا نيجيريا ومصر تأهلهما، فيما بقيت 3 مقاعد شاغرة، وتحتاج كل من تونس والمغرب إلى التعادل فقط في المباراتين الأخيرتين للوصول إلى مونديال روسيا .

  FIFAWorldCup

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
162 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل