الأربعاء 20-06-2018 10:48:40 ص : 6 - شوال - 1439 هـ

باريس سان جيرمان يسعى لضم البرازيلي كوتينيومن ليفربول ب150 مليون يورو

الثلاثاء 31 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت/
عدد القراءات (1175)

دخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لضمه من ليفربول الإنجليزي، بعد نشر تقارير مؤخرا أكدت استعداد "الريدز" للاستغناء عن خدماته مقابل نحو 150 مليون يورو.
ونشرت صحيفة (تيليفوت) الرياضية الفرنسية أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، انتيرو هنريكي، التقى بوكيل أعمال كوتينيو، كيا جورباتشين في لندن للتمهيد لإتمام الصفقة مع نهاية الموسم وخطف اللاعب من نادي برشلونة الذي سعى بقوة لضمه في الصيف الماضي لكن اصطدم برفض إدارة النادي الإنجليزي ومغالاتها في المقابل المادي لرحيله.
وكشفت الصحيفة أن باريس لن يستطيع إبرام الصفقة في الشتاء القادم لكنه يعول على موافقة اللاعب في الصيف للعب إلى جانب مواطنه وزميله بالمنتخب، نيمار.
وكان نادي الـ"ريدز" قد رفض أربعة عروض من برشلونة آخرها بقيمة 138 مليون يورو لضم كوتينيو، الذي كان قد أبدى موافقته على الانتقال للنادي الكتالوني.
لكن نادي ليفربول أكد مرارا أن اللاعب (25 عاما) الذي وقع لخمسة مواسم في يناير الماضي ويعد من الركائز الاساسية للفريق ليس معروضا للبيع.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
386 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل