الأربعاء 20-06-2018 10:48:13 ص : 6 - شوال - 1439 هـ

رونالدو: لا أرغب في تجديد أو تحسين عقدي مع الريال

الخميس 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (4335)

 

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، حول عقده مع النادي الملكي، بعد الخسارة أمام توتنهام، أمس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي 4 سنوات متبقية في عقدي ولا أجد أي مشكلة.. لا أرغب في تجديد أو تحسين عقدي مع الريال".
وسجل رونالدو، أمس، هدف تقليص الفارق في مباراة فريقه التي خسرها أمام توتنهام (1-3)، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وحقق رونالدو جملة من الأرقام، أمس، شكلت النقطة المضيئة الوحيدة لفريقه، حيث سجل في 50 ملعبا مختلفا خارج دياره مع ريال مدريد، كما نجح في تسجيل أولى أهدافه في ملعب "ويمبلي" التاريخي، بعد أربع مباريات خاضها عليه، وتعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها "الدون" أمام توتنهام.
تجدر الإشارة إلى أن توتنهام رفع رصيده عقب فوزه على الريال، إلى 10 نقاط، وانفرد بصدارة المجموعة الثامنة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الوصيف، فيما يحتل بوروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي، المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطتين لكل منهما.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
386 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل