الإثنين 25-06-2018 22:51:05 م : 11 - شوال - 1439 هـ

كثر من 38 مليون ريال إيرادات الأحوال المدنية في إب خلال النصف الأول

الثلاثاء 07 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبر نت
عدد القراءات (894)

أ

بلغ إجمالي إيرادات فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب خلال النصف الأول من العام الجاري 38 مليوناً و396 ألف ريال.

وأوضح مدير فرع المصلحة بالمحافظة العقيد محمد محسن الحارثي أن إجمالي الإيرادات المحلية بلغ 17 مليوناً و513 ألف ريال والإيرادات المركزية 17 مليوناً و317 ألف ريال فيما بلغت إيرادات دعم المصلحة مبلغ ثلاثة ملايين و495 ألف ريال.

وأشار إلى أن محافظة إب احتلت المرتبة الثانية على مستوى الجمهورية في منح شهادات الميلاد المجانية وحقق الفرع نجاحات ملموسة في تقديم الوثائق الثبوتية عموماً رغم العدوان الغاشم والحصار الاقتصادي الجائر علي الوطن.

ولفت إلى أن فرع المصلحة منح خلال النصف الاول من العام الجاري 20 ألفاً و 152 بطاقة شخصية و666 بطاقة عائلية وخمسة آلاف و205 شهادات ميلاد.

 من جهته أكد مدير الشئون المالية بفرع المصلحة بالمحافظة اسماعيل الديلمي أن الفرع يسعي لتطوير ورفع مستوى الأداء وتحصيل الإيرادات المستحقة قانونا خلال الفترة القادمة رغم الصعوبات التي تواجه العمل.

وأشار إلى خطة الفرع لفتح مراكز جديدة لإصدار الوثائق الثبوتية في منطقة كتاب بيريم و المجمعة في ريف إب وبعض المناطق الأخرى ذات الكثافة السكانية مثل منطقة مفرق ميتم والميدان ومشواره وادمات وحدبه السفلي بهدف تسهيل حصول المواطنين على الوثائق الثبوتية بيسر وسهولة.
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في تبة الفراص بصحراء الأجاشر
جيزان: قنص2 من مرتزقة الجيش السعودي في موقع بجل والكاتيوشا تدك تجمعاتهم وآلياتهم في معسكر الصيابة
جيزان: قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي في موقع بجل
مارب: مصرع مرتزقة بينهم قيادات بتدمير آليتين في جبهة الضيق بمديرية صرواح
تعز: تدمير مدرعة وآليتين محملة بمنافقي العدوان في مفرق الوازعية بصواريخ موجهة ومصرع من كان على متنها
وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان تدك تحصينات الغزاة والمرتزقة في الجاح الأسفل بالساحل الغربي وتدمر آليتين

وكيل محافظة عمران يتفقد جرحى مجزرة العدوان بمدينة عمران

2018-06-25
178 ) مشاهدة
تفقد وكيل محافظة عمران أمين فراص اليوم أحوال الجرحى بمستشفى عمران العام جراء مجزرة طيران العدوان التي ارتكبها مساء أمس في أحد الأحياء السكنية بمدينة عمران وراح ضحيتها أكثر من 24 شهيدا وجريحا. واطلع الوكيل فراص ومعه ممثلو المنظمات الإنسانية، على الأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين ومسرح الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل