الإثنين 25-06-2018 22:50:25 م : 11 - شوال - 1439 هـ

مصرع 8 رجال شرطة و3 مسلحين في إطلاق نار وانفجار في أفغانستان

الإثنين 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1272)

لقي اليوم الاثنين ما لا يقل عن ثمانية رجال شرطة مصارعهم إثر إطلاق نار، كما لقي 3 مسلحين مصارعهم إثر انفجار في أفغانستان.

وأفادت محطة "أرينا نيوز" التلفزيونية أن 8 رجال شرطة لاقوا مصارعهم إثر إطلاق نار على نقطة تفتيش أمنية في مقاطعة فرح غربي أفغانستان.

وأظهرت الأدلة المبدئية أن هذا الحادث من المحتمل أن يكون هجوما داخليا، حيث فُقد واحد من رجال الشرطة التابعين لنقطة التفتيش بعد إطلاق النار ولم يكن هناك أي إشارات عن أنشطة لمسلحين بالقرب من الموقع الذي تم استهدافه.

هذا ووقع الحادث في وقت مبكر من صباح اليوم في منطقة ريجي، منطقة في ضواحي مدينة فرح عاصمة المقاطعة على بعد 695 كيلومترا غربي كابول، وفقا للتقرير.

وفي سياق منفصل لقي 3 مسلحين من حركة طالبان مصارعهم إثر انفجار عبوة ناسفة قبل وقتها زرعوها في سيارة هامفي مسروقة لشن هجوم انتحاري في مقاطعة قندهار جنوبي أفغانستان.

وأوضح ضياء درويني المتحدث باسم شرطة مقاطعة قندهار أن الحادث وقع أمس خلال محاولة ثلاثة ينتمون لحركة طالبان نقل السيارة المسروقة والمزودة بمواد متفجرة إلى منطقة معروف في المقاطعة لاستهداف مواقع تابعة للحكومة.




كلمات دالّة

أخبار عاجلة
تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في تبة الفراص بصحراء الأجاشر
جيزان: قنص2 من مرتزقة الجيش السعودي في موقع بجل والكاتيوشا تدك تجمعاتهم وآلياتهم في معسكر الصيابة
جيزان: قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي في موقع بجل
مارب: مصرع مرتزقة بينهم قيادات بتدمير آليتين في جبهة الضيق بمديرية صرواح
تعز: تدمير مدرعة وآليتين محملة بمنافقي العدوان في مفرق الوازعية بصواريخ موجهة ومصرع من كان على متنها
وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان تدك تحصينات الغزاة والمرتزقة في الجاح الأسفل بالساحل الغربي وتدمر آليتين

وكيل محافظة عمران يتفقد جرحى مجزرة العدوان بمدينة عمران

2018-06-25
178 ) مشاهدة
تفقد وكيل محافظة عمران أمين فراص اليوم أحوال الجرحى بمستشفى عمران العام جراء مجزرة طيران العدوان التي ارتكبها مساء أمس في أحد الأحياء السكنية بمدينة عمران وراح ضحيتها أكثر من 24 شهيدا وجريحا. واطلع الوكيل فراص ومعه ممثلو المنظمات الإنسانية، على الأضرار التي لحقت بمنازل المواطنين ومسرح الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل