الإثنين 25-06-2018 02:58:42 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

الرئيس الصماد يعزي الرئيس العراقي والرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال

الإثنين 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (728)

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس الجمهورية العراقية وذلك في ضحايا الزلزال المروع الذي ضرب عدد من المناطق العراقية.

وعبر الرئيس الصماد في البرقية عن بالغ الألم وعميق المواساة في كارثة الزلزال الذي حدث في عدد من المناطق العراقية، وسقوط عدد من القتلى والجرحى من أبناء الشعب العراقي الشقيق .

وقال " إننا في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً نعبر لكم عن تضامننا ووقوفنا إلى جانب الشعب العراقي الشقيق في هذه المحنة الأليمة ونعرب لكم ومن خلالكم إلى أسر الضحايا والشعب العراقي عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذه الكارثة المحزنة".

وتمنى رئيس المجلس السياسي الأعلى من الله العلي القدير أن يتغمد أرواح الضحايا بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته ورضوانه وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويجنب العراق الشقيق والأمة العربية والإسلامية شر الكوارث والمحن.

وبعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وذلك في ضحايا الزلزال الذي ضرب عدد من المناطق وراح ضحيتها مئات القتلى والجرحى.

وعبر الرئيس الصماد في البرقية عن خالص التعازي وصادق المواساة لسقوط المئات من الضحايا جراء الزلزال الذي ضرب عدد من المناطق الإيرانية ودمر المنازل والمرافق العامة والمنشآت .

وقال "إننا في الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعباً إذ نشاطركم والشعب الإيراني أحزانه بهذا المصاب الأليم، لنعرب لكم وعبركم لأسر الضحايا والشعب الإيراني عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا القلبية.. متمنين الشفاء العاجل لجرحى ومصابي هذا الحادث الأليم، كما نتمنى لبلدكم وشعبكم الشقيق السلامة الدائمة وتجنيبه شر الكوارث والمحن".

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية
صعدة:استشهاد سبعة مواطنين اغلبهم نساء واطفال بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في مديرية الظاهر

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
174 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل